موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 05-يناير-2014
الميثاق نت -
عبر مصدر مسئول بالمؤسسة العامة للاتصالات عن استهجانه الشديد وإدانته للحملة المسعورة التي تقودها بعض المواقع الالكترونية وتستهدف قيادة المؤسسة وكوادرها وإصرارها على نشر الاتهامات والأكاذيب والأخبار المفبركة المضللة حول حدوث إنقطاعات متعمدة لخدمات الانترنت على مناطق واسعة من العاصمة صنعاء على خلفية إجراء تغيير لمدير عام الانترنت وتراسل المعطيات بحسب زعم تلك المواقع الغير مسئولة والتي أدمنت نشر الشائعات والأباطيل وتسويق التقارير الملفقة لنيل من سمعة مؤسسة الاتصالات وقياداتها دون استثناء لإغراض ومصالحة شخصية ضيقة يعميها الحقد ضد الآخرين.

وأوضح المصدر بأن الانقطاعات التي تشهدها الشبكة العنكبوتية عرضية وناتجة عن خلل فني بسبب أعمال التخريب التي أرهقت شبكة الألياف الضوئية وأدت إلى ضعف أدائها ويتم إصلاحها في حينه أولاً بأول.

وأكد المصدر فيما يتعلق بالتغييرات الإدارية داخل المنظومة الإدارية للمؤسسة يأتي في إطار سياسة التدوير الوظيفي التي تنتهجها قيادة الوزارة والمؤسسة بغرض تفعيل أداء المؤسسة والارتقاء بخدماتها..وفي هذا الإطار تتم جميع القرارات بالمؤسسة ومنها نقل الأخ المهندس ياسر العماد إلى موقع أخر وتعيينه كمدير عام لأحد أهم الإدارات الحيوية بالمؤسسة نظرا لما يتمتع به من كفاءة عالية وسجل وظيفي وشخصي ناصع.

وأهاب المصدر المسئول بالمؤسسة العامة للاتصالات بجميع وسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية عند تداول أية أخبار أو معلومات تفتقد المصداقية والحقيقة وتروج للإشاعات والأكاذيب المغلوطة .. مؤكداً الاحتفاظ بالحق في اللجوء إلى القضاء لمقاضاة تلك المواقع لنشرها تلك الافتراءات والأكاذيب التي تفتقر لأبسط المعايير المهنية والقيم الأخلاقية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)