موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الصورة عن موقع عدن الغد اثار التفجير الذي طال مبنى ادارة أمن عدن

الثلاثاء, 31-ديسمبر-2013
الميثاق نت -

أصيب سبعة من رجال الأمن بمحافظة عدن ، اثر انفجار سيارة مفخخة استهدفت إدارة امن المحافظة الساعة الثانية من فجر اليوم الثلاثاء.
وأوضح نائب مدير عام إدارة امن المحافظة العقيد ركن نجيب مغلس لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن من المصابين جنديين من القوات الخاصة وخمسة من منتسبي إدارة الأمن منهم اثنين إصاباتهم حرجة في حين تناثرت أشلاء جثة منفذ العملية الإرهابية وأصيب عدد آخر من المهاجمين فيما ألقت أجهزة الأمن القبض على اثنين منهم فيما تمكن بقية المهاجمين من الفرار .
وبين أن المجموعة الإرهابية حاولت اقتحام مبنى إدارة امن المحافظة بسيارة مفخخة وسيارات أخرى تقل عدد من المسلحين إلا أن اليقظة والجاهزية القتالية لمنتسبي إدارة الأمن ومعهم القوات الخاصة تصدوا لتلك المجاميع الإجرامية مما اضطر الإرهابيين إلى إطلاق النار بشكل عشوائي على رجال الأمن بصورة هستيرية وتفجير السيارة المفخخة.
وبحسب نائب مدير امن محافظة عدن فان قوة الانفجار الحق إضرار مادية جسيمة بمبنى إدارة الأمن وتهشمت نوافذ المباني المجاورة .
وأشار إلى أن فريق فني من إدارة الأمن وإدارة الهندسة العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة ، باشروا النزول إلى مواقع الحدث للاطلاع وفحص المواد التي استخدمت في الانفجار ونوعيتها ومصدرها حتى تتمكن من رفع تقريرها الأمني عن الحادث إلى الجهات الأمنية العليا.
وأكد أن الحالة الأمنية في عدن مطمئنة ومستقرة ..مشيدا بالدور المشرف للمواطنين من أبناء عدن بالتعاون مع إدارة الأمن في مثل تلك الموافق في ملاحقة ومتابعة الهاربين وشجبهم لمثل هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف إقلاق الأمن والسكينة العامة في مدينة عدن التي تنعم بالأمن والاستقرار .

*سبأ

*الصورة عن موقع عدن الغد اثار التفجير الذي طال مبنى ادارة أمن عدن

 


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)