موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 - تعز: هيئة تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على المنشآت الصناعية - النواب يوجه الحكومة بتنفيذ حزمة جديدة من التوصيات - الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35091 - 360 ألف نازح من رفح خلال أسبوع - توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص - مساءلة برلمانية وإجراءات قانونية ضد 4 وزراء - فريق من الصليب الأحمر الدولي يزور طاقم "جلاكسي" - أمريكا.. متظاهرون يُغلقون جسر مانهاتن للمطالبة بوقف الحرب على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ادانت المملكة المتحدة حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف مستشفى مجمع الدفاع بالعاصمة صنعاء صباح اليوم الخميس وادى استشهاد عسكريين ومدنيين.وخلال لقاء زير الدولة البريطاني للتنمية الدولية الن دانكن اليوم بسفير اليمن في لندن عبد الله الرضي

الخميس, 05-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
ادانت المملكة المتحدة حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف مستشفى مجمع الدفاع بالعاصمة صنعاء صباح اليوم الخميس وادى استشهاد عسكريين ومدنيين.

وخلال لقاء زير الدولة البريطاني للتنمية الدولية الن دانكن اليوم بسفير اليمن في لندن عبد الله الرضي عبر الوزير دانكن عن تعازي بلاده إلى اليمن قيادة وحكومة وشعبا في ضحايا هذه الحادث الإرهابي الأليم، وتعاطفها مع أسر الضحايا الذين قضوا في هذا الحادث .. مؤكدا في ذات الوقت أن حكومة المملكة المتحدة ستظل واقفة إلى جانب اليمن في كل الظروف.

هذا وقد جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين ، لاسيما في مجال الدعم الاقتصادي والتنموي والانساني الذي تقدمه بريطانيا لليمن وكذا تشجيع الشركات البريطانية للاستثمار في اليمن.

كما جرى استعرض التطورات على الساحة اليمنية والخطوات المنجزة لترجمة بنود المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وكذا سير أعمال مؤتمر الحوار الوطني الذي يوشك على الانتهاء.

وقد أشاد زير الدولة البريطاني للتنمية الدولية بمستوى التقدم المحرز في العملية الانتقالية باليمن والنجاحات المحققة في مؤتمر الحوار الوطني .. مؤكداً استمرار المملكة المتحدة في المساهمة الفاعلة في دعم اليمن في الجوانب التنموية والاقتصادية والإنسانية ومساندة جهوده لإنجاح العملية الانتقالية.

بدوره أثنى السفير الرضي على الدور الهام الذي تقوم به المملكة المتحدة لمساندة جهود اليمن ضمن الدول الراعية للمبادرة الخليجية في سبيل أنجاح العملية الانتقالية بجانب مواقفها الداعمة لأمن اليمن واستقراره ووحدته وأعتبرها انعكاس للعلاقات المتينة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين , مشيرا الى أهمية مواصلة الجهود البريطانية من اجل تنسيق الجهد الإقليمي والدولي لمساعدة اليمن في التغلب على التحديات الراهنة ودعم جهوده لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار ومكافحة الارهاب وتسريع وتائر التنمية الشاملة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)