موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
مقالات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 03-ديسمبر-2013
عبدالجبار سعد -

تخلى رؤساء وكبار موظفي البيت الأبيض الأمريكي عن دورهم التاريخي في الكذب العالمي الذي أشعل حروباً وشرّع تدخلات وأسقط أنظمة من خلال تمرير تقارير ومعلومات كاذبة على أعظم مؤسسات العالم المعنية بحفظ السلم العالمي ( مجلس الأمن ) وقد كانت تلك الأكاذيب مقدمة لقرارات من مجلس الأمن تحت البند السابع من ميثاق الأمم المتحدة، والكل يتذكر منظر وزير خارجية الولايات المتحدة ومن خلفه رئيس وكالة المخابرات المركزية وهو يعرض على أعضاء مجلس الأمن ما اعتبره دليلاً على احتفاظ النظام العراقي قبل الاحتلال بأسلحة دمار شامل في مخابئ معينة ونقلها في حاويات إلى تلك المخابئ والتي لم تكن في الحقيقة وحسب إيضاحات مندوب العراق الدائم حينها إلا محطة معالجة نفايات ( قمامة ) ولكنهم بهذه الأكذوبة استطاعوا أن يحشدوا تحالفاً عالمياً لغزو العراق العظيم وإسقاط حكمه الوطني ليفتحوا المجال لدورات العنف الطائفي والمناطقي ولعمليات إرهاب وإسقاط أنظمة وتدخلات لم تنته حتى الساعة وكان بإمكانها أن تستمر إلى أن يتم اجتياح كل الأنظمة التي لاترغب بها أمريكا وحلفاؤها في المنطقة لولا انتهاض المارد الروسي وحليفته الصين الشعبية ليعيدا للعالم بعض توازنه.
****
لقد توارى هذا الدور الأمريكي المقيت إلى الظل ولكن انبرى للقيام به موظفون أمميون صغار من أمثال الموظف الأممي الصغير جمال بن عمر القادم أو كما يسميه أهل اليمن جمال بن قطر من أحد بلدان المغرب العربي بكل الفاقة والجشع والاستعداد ليقوم بالدور الذي كان رؤساء أمريكا ومسئولو البيت الأبيض يقومون به ولكن بمقابل وفي بلد آخر يقع في جنوب جزيرة العرب وله عظمة وعمق وتاريخ يمتد إلى بدء الحضارة الانسانية إذ يعتبر هومصدرها ومهدها إنه شعب اليمن العظيم.
****
هذا الموظف الأممي المسخ ابتعثته الأمم المتحدة كمندوب لأمينها العام منذ بداية الأزمة ويبدو أن مراهقته قد شهدت نشاطاً معارضاً في بلده كان يعبر عنه في صفحته على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر ويقول أنه كان كلما زار ساحة الجامعة تذكر هذا الماضي الشبابي المخبوء في اللاشعور فانتهض لاستكمال هذا الدور الذي أخفق في تحقيقه ببلده بداية عمره من خلال أعظم مؤسسة عالمية تعنى بالحرب والسلام في العالم
وبدأ له أنه قادر أن يقود العالم كله لتحقيق مآرب سادته ومموليه فنذر نفسه منذ ذلك الحين وبتلقين مسبق من بعض دوائر التأثير والعطاء العربي لينصر مشائخ الساحات وجنرالات النهب والحروب وعصابات "الخُوّان المسلمين ".
بنعمر هذا منذ أن وطأت قدماه أرض اليمن وهو ينظر بعين واحدة تماماً كما جاء في وصف المسيخ الدجال الذي يضع نفسه مخلّصا للإنسانية ولكنه أعور لا ينظر إلا إلى جانب واحد من الصورة ذلك الجانب هو الذي يؤمن به ربا من دون الله.
ولَكَم عمل هذا الأعور ولَكَم أدلى بخطابات ومقابلات وتصريحات.. ولَكَم وجّه من تهديدات لكل من لا يؤمن به بأن يلقيه في نار غضبه التي هي جنة الله ويحرمه من جنته التي هي نار الله الموقدة.
****
لَكَم قدم من تقارير إلى مجلس الأمن ملأها بالتخرصات والأكاذيب وكم وجّه من تهديدات إلى معرقلي التسوية كما يزعم ليمارس نفس الابتزاز الذي مارسه في السابق هو وغيره لتمرير الأهداف التي رغب بها البعض من خلال إخلاء الساحة لهم وتصفية كل وجود وطني يناهض إرادة الشر والرغبة في الهيمنة الاستكبارية التي أطاحت بأنظمة وطنية عظمى في الوطن العربي لصالح عصابات (الخُوّان المسلمين) وأعوانهم.
جمال بنعمر هذا المبعوث المقيت ظن لأول وهلة أنه رب أهل اليمن المتصرف فيهم يعز من يشاء ويذل من يشاء وشيئاً فشيئاً اتضح له أنه عبارة عن رخيص مأجور فبدأ يصرخ ويهدد ويتوعد ويقرر ويبعد ويقرب ويظن أن دجالاً بهذه الأساليب يمكن أن يقنع أهل الحكمة والإيمان أنه يقرر مصيرهم.. والحال أن هذا الصغير يجب أن يخلى بلاد اليمن من وجوده قبل أن تثأر اليمن لنفسها وتعلمه أنها لا تقبل أمثاله.. فليرحل قبل أن ترحّله جماهير الشعب مُهاناً مطروداً ومعه كل عبيده المأجورين العملاء..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)