موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - أحرار من سقطرى لـ"الميثاق": الوحدة راسخة ولن نستسلم لأعداء الوطن - الشيخ يحيى غوبر: التاريخ سيلعن كل مَنْ يتآمر على الوحدة ويعرّضها للخطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مقتل 3جنود ومدني في حاجز تفتيش بابين- الميثاق نت

الخميس, 31-أكتوبر-2013
الميثاق نت- أبين -
استشهد ثلاثة جنود ومدني، وإصيب ثلاثة جنود اخرين بجروح، في هجوم شنه، فجر اليوم الخميس، مسلحين من تنظيم القاعدة على نقطة تفتيش للجيش اليمني في مديرية احور بمحافظة ابين، جنوب اليمن.
وجاء الهجوم المسلح لعناصر تنظيم القاعدة بعد ساعات من تنفيذ سلاح الجو اليمني ليلة امس ثلاث غارات جوية استهدفت معاقل التنظيم في منطقي الخيال والخضب بالمحفد، اسفرت عن مصرع اربعة من مسلحي التنظيم وجرح اخرين، وان مسلحي القاعدة دفنوا مساء امس، اربع جثث من قتلاهم في مقبرة"اللحاق" بمديرية المحفد عقب غارات للطيران الحربي- حسب مصدر امني.
وقال مصدر امني يمني لـ"الميثاق نت": ان مسلحين من تنظيم القاعدة في جزيرة العرب يستقلون سيارة اطلقوا النار من اسلحتهم الرشاشة على نقطة تفتيش تتبع اللواء 111 في مديرية احور التابعة لمحافظة ابين.
وأضاف المسئول الامني ان الهجوم اسفر عن استشهاد ثلاثة جنود ومواطن كان يتواجد بجوار افراد حاجز التفتيش تابع للجيش اليمني، بالإضافة الى اصابة ثلاثة جنود اخرين اصابة احدهم خطيرة.. مشيراً الى ان المسلحين تمكنوا من الفرار.
وكان ستة عسكريين من اللواء نفسه استشهدوا في وقت سابق هذا الشهر في هجوم انتحاري بمركبة مفخخة استهدف مقر قيادة اللواء الواقع ايضا في احور.
ونفذ تنظيم القاعدة عدة هجمات خلال السنوات القليلة الماضية في مدينة عدن استهدف مقر جهاز المخابرات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)