موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مصلحه الجمارك تقيم ورشة عمل حول الشراكة بين المصلحة ووسائل الإعلام الوطنية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35984 - اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى: الإفراج عن 112 أسيراً من الطرف الآخر - نائب رئيس المؤتمر يعزي آل جعيل - الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها - لتأمين الاستقرار التمويني.. أجهزة تعقب في وسائل نقل الغاز بصنعاء - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ فرحان الأبرقي - اجتماع بصنعاء يناقش آليات حصر وتقييم أضرار العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 28-أكتوبر-2013
الميثاق نت/إب -
ادان المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب، الاعتداء على مقر الحزب الإشتراكي بالمحافظة وإطلاق النار عليه مساء أمس من قبل مجهولين.

وقال رئيس الدائرة السياسية بفرع المؤتمر بالمحافظة علي محمد الزنم، ان الاعتداء الذي تعرض له مقر الحزب الإشتراكي بالمحافظة لا يصدر إلا من أعداء النهج الديمقراطي والتعددية السياسية.

ودعى الزنم مدير الأمن والجهات الأمنية بالمحافظة لسرعة كشف ملابسات الاعتداء وضبط الجناة وإطلاع الرأي العام على نتائج التحقيقات بشفافية مطلقه وتحديد الجهة التي تقف وراء الاعتداء، كما وجه دعوته للأجهزة الأمنية لتحمل مسئولياتهم الأمنية في هذه القضية وغيرها من الإختلالات الأمنية التي تشهدها المحافظه.

مؤكداً أن هذا الاعتداء لن يؤثر على أداء ودور الحزب الاشتراكي اليمني في مواصلة نضالهم الوطني بل سيزيدهم تمسكاً بالنهج الديمقراطي الذي أسسه مع شريكه (المؤتمر الشعبي العام) الى جانب تحقيق منجز الوحدة.

ودعا رئيس الدائرة السياسية للمؤتمر بإب كافة الأحزاب والمنظمات والفعاليات الجماهيريه إلى إدانة الاعتداء على مقر الحزب الاشتراكي، والاصطفاف في مواجهة دعوات الفوضى والتخريب والأعمال التصعيدية التي تستهدف إفشال مؤتمر الحوار الوطني.

وكان مقر الحزب الاشتراكي اليمني فرع محافظة اب، تعرض في وقت متأخر من مساء امس إلى اطلاق نار كثيف من قبل مسلحين كانوا على متن دراجة نارية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)