موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مصلحه الجمارك تقيم ورشة عمل حول الشراكة بين المصلحة ووسائل الإعلام الوطنية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35984 - اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى: الإفراج عن 112 أسيراً من الطرف الآخر - نائب رئيس المؤتمر يعزي آل جعيل - الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها - لتأمين الاستقرار التمويني.. أجهزة تعقب في وسائل نقل الغاز بصنعاء - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ فرحان الأبرقي - اجتماع بصنعاء يناقش آليات حصر وتقييم أضرار العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 27-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
دعا اللواء محمد الزلب رئيس مصلحة السجون، الأحزاب السياسية إلى اللعب بعيداً عن أسوار السجون كونها تهم جهات لا تقبل التسيس.

ونفى الزلب- في مؤتمر صحفي عقده اليوم- صحة ما تناقلته وسائل إعلام عن الوضع داخل السجن المركزي بصنعاء.. والتواطؤ مع سجناء من عناصر تنظيم القاعدة وانهيار السجن المركزي .. مؤكداً أن انهيار السجن يعني انهيار الدولة.

وقال اللواء الزلب إن ما تناقلته وسائل الإعلام عن تحذيرات وتوقعات أطلقتها الخدمات العاملة بالسجن المركزي عن حدوث كارثة قادمة بالسجن المركزي بصنعاء ليس لها أساس من الصحة، متهماً صحف ومواقع بالسعي إلى تسييس القضية والحقيقة.

وأوضح رئيس مصلحة السجون أن خلفيات تلك الأخبار يأتي عقب تصدير عدد من خدمات السجن المركزي بسبب تجاوزهم للقانون ومخالفتهم وشكوى السجناء ضدهم.. ليسعوا بدورهم الى نشر الأخبار الكاذبة للمواقع والصحف.

وتحدث الزلب -في المؤتمر الصحفي- عن عدد من الصعوبات التي تواجهها المصلحة في الجوانب الصحية والازدحام داخل السجون بسبب بطئ إجراءات الفصل في القضايا، كاشفاً عن عراقيل واجهتها المصلحة في عدد من الدوائر الحكومية ما أعاق تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بالإفراج عن أكثر من 330 سجيناً معسر منذ رمضان الفائت.

من جانبه أكد مدير السجن المركزي بصنعاء المقدم محمد الكول، بأن الوضع داخل السجن مستقر.. مشيراً الى وجود تحسينات وإصلاحات شملتها كافة السجون المركزية في الفترة الأخيرة مما أدى ببعض المستفيدين من العبث داخل السجون إلى محاولة زعزعة استقرارها.

داعياً وسائل الأعلام إلى عدم نشر الأخبار غير الصحيحة والتأكد من المصدر الرسمي قبل النشر وتحري المصداقية في ذلك كون وضع السجناء يهم المجتمع ولو انفجرت هذه السجون لحلت الكارثة على الجميع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)