موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 26-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
دعا الدكتور عبد الوهاب الروحاني- عضو مجلس الشورى، تكتل اللقاء المشترك إلى مصارحة الناس بفشله بدلاً من الكذب عليه، وذلك تعليقاً على البيان الذي أصدره اللقاء المشترك "أمس" وحمل فيه الحكومة مسئولية توفير الاحتياجات الأساسية، ووضع حد للإختلالات الأمنية والتخريبية في البلاد.

وقال الروحاني الذي يرأس مركز الوحدة للدراسات الاستراتيجية، أن قادة اللقاء المشترك يحاولون تضليل وعي المجتمع بخطابات وبيانات لا صلة لها بحقيقة دورهم فيما يجري من فوضى وفساد وانفلات وتدهور في الاوضاع الأمنية والمعيشية والاقتصادية.

وأوضح الدكتور الروحاني أن "المشترك" بمحاولته تزييف وعي الناس انما يضلل ويخدع نفسه فهو المسئول عن الحكومة بكونه هو من يرأسها ويوجهها، وهو من يدير أمن الوطن ومعيشة ابنائه وجيشه واقتصاده وماله، الذي وصل الى حالة من التراجع والسوء لم تشهده اليمن من قبل.

مضيفا: أن "المشترك" بعد عامين من سيطرته على الحكومة لا يزال يصر على مواصلة دور المعارض المظلوم ، متناسياً أن الناس يعرفون أن الوظيفة والترقية، والمرتب والقرار والعدل والامن والاقتصاد ومعيشة الناس تحت ايديهم وتخضع لأوامر "المشترك" بقيادة حزب "الاصلاح".

ونصح الدكتور الروحاني في ختام منشور -كتبه على صفحته في الفيس بوك- قادة المشترك بأن يصارحوا الناس بفشلهم وعدم قدرتهم على تصريف شئون الحكومة.. خيراً من الكذب عليهم والهروب الى الخلف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)