موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 26-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
حذر عدد من جنود وخدمات السجن المركزي بصنعاء من انهيار منظومة الأمن بالسجن وإعادة تكرار ماحدث من أعمال شغب ومواجهات في عدد من السجون بالمحافظات وآخرها حادثة سجن مقر جهاز المخابرات -الامن السياسي بصنعاء.

وفي رسالة رفعها جنود وخدمات السجن الى وزير الداخلية ورئيس مصلحة السجون - أبدى الجنود ريبتهم من تصاعد حالة الانفلات في السجن الذي يحتوي على نحو (2500) سجين معظمهم مسجلين "خطر" ومن عناصر تنظيم القاعدة (الإرهابي) ما قد يعرض حياتهم للخطر.

وأشار خدمات السجن إلى وجود نوع من التواطؤ مع عناصر القاعدة وتنامي ظاهرة التعصبات السياسية والتعاطفات المذهبية ما سمح بدخول ممنوعات كالأسلحة البيضاء الأمر الذي يمثل تهديداً كبيراً على الوضع في السجن وحياة العاملين فيه.

ونقل موقع(المؤتمرنت) عن مصادر أن أفراد خدمات السجن يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية بعد غد الأحد أمام مصلحة السجون بالعاصمة صنعاء احتجاجاً على ما وصفوه الحالة الامنية المنهارة والانفلات والتعصبات والشللية التي باتت تهدد حياتهم.

وأشارت المصادر الى تعرض عدد من الضباط والجنود الى مضايقات وحملات تكفير وإباحة للدم من قبل عناصر القاعدة المحتجزين في السجن والذين تحالفوا مع القتلة والمجرمين في محاولة لخلق فوضى في السجن.. وبخاصة بعد ان اصبحت الأوضاع داخل وخارج السجن مهيأة وقابلة للانفجار.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)