موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة العقيد عبدالرحمن علي محمد الشامي.. جاء فيها:الأخ المناضل الجسور اللواء/ علي محمد الشامي.. وإخوانه <br />
<br />
وكافــة آل الشامــي

الخميس, 24-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة العقيد عبدالرحمن علي محمد الشامي.. جاء فيها:

الأخ المناضل الجسور اللواء/ علي محمد الشامي.. وإخوانه

وكافــة آل الشامــي الكــرام

لقد فجعنا وتألمنا كثيراً إثر تلقينا نبأ استشهاد نجلكم العقيد عبدالرحمن علي محمد الشامي الذي كان من خيرة الضباط التزاماً وإخلاصاً وكفاءة في أداء واجبه الوطني، والذي امتدت إليه يد الغدر والإثم والخيانة والإرهاب لتغتاله في وضح النهار في أحد شوارع العاصمة صنعاء.

ان فقدانكم لنجلكم لا يعتبر خسارة لكم ولأسرته فقط، وإنما خسارة كبيرة للوطن ولقوات الأمن، فقد لقي ربه غدراً وعدواناً نتيجة الانفلات الأمني الذي تعاني منه البلاد وتفشي الفوضى وأعمال القتل والإرهاب والإغتيالات اليومية دون أن يكون هناك رادع أو عقاب لمن يرتكب هذه الأعمال الإجرامية البشعة.

ومع ذلك يحدونا الأمل أن تتحمل الدولة والحكومة وكل الأجهزة المختصة مسئولياتها في التصدي لهذه الآفة التي لا دين ولا وطن ولا عهد لها ولأصحابها الذين يستمرأون قتل النفس التي حرّم الله، وأن تعمل على استئصال شأفة هذه الظاهرة الخبيثة بدون أي تهاون أو مهادنة.

الأخ اللواء علي محمد الشامي..

ان مصابكم لجلل وأليم ولكننا على ثقة في قدرتكم على الصبر والتسليم بقضاء الله وقدره في هذه الفاجعة الكبيرة، لما عُرف عنكم من حنكة وقدرة على تحمّل الصعاب ومواجهة الأحداث والمصائب سواء عند مشاركتكم في تفجير ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أو عند تحملكم للمسئوليات والمناصب القيادية التي أُسندت إليكم دفاعاً عن الثورة والجمهورية وانتصاراً لإرادة الشعب اليمني الحر، وكنتم خير مثال للقائد الكفؤ والمخلص والمتفاني والقدوة المتميزة في الشرف والنزاهة، وشهدت الكثير من مناطق اليمن -جبالها وسهولها- عطاءكم وبذلكم الوطني السخي ومشاركتكم الفاعلة في معارك الدفاع عن الثورة والجمهورية، وهو الدور الذي سيسجله لكم التاريخ في أنصع صفحاته كأحد قيادات الثورة الفاعلة التي عملت بصمت، ومناضليها الأحرار الذين أبلوا بلاءاً حسناً من أجل ترسيخ قيم الثورة النبيلة والسامية.. لتسترشد من ذلك الدور الوطني الذي قمتم به الأجيال، وتتشرب منه قيم التضحية والفداء ونكران الذات في سبيل الوطن، ولا نقول هذا مجاملة ولكننا نقول الحق.

اننا ونحن نشاطركم أحزانكم وألمكم في هذا المصاب الجلل شخصياً وللأسرة الكريمة، نعبر لكم عن صادق التعازي وعميق المواساة باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، لنسأل المولى -جلّ وعلى- أن يتغمد الشهيد عبدالرحمن بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه الجنة في الدرجات العلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.. إنه سميع مجيب..

إنا لله وإنا إليه راجعون

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)