موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تعرض شقيق الشاهد الوحيد في قضية مقتل الشابين امان والخطيب الشاب هشام القدسي الى محاولة اختطاف من قبل مجهولين بشارع الخمسين بالعاصمة صنعاء.وقال مصدر مقرب من عائلة القدسي ان مجهولين مسلحين بزي قبلي تقطعوا للشاب حسن القدسي شقيق

الثلاثاء, 08-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
تعرض شقيق الشاهد الوحيد في قضية مقتل الشابين امان والخطيب الشاب هشام القدسي الى محاولة اختطاف من قبل مجهولين بشارع الخمسين بالعاصمة صنعاء.

وقال مصدر مقرب من عائلة القدسي ان مجهولين مسلحين بزي قبلي تقطعوا للشاب حسن القدسي شقيق الشاهد في قضية مقتل الشابين امان والخطيب، وقالوا له ان سيارته مشبوهة وحاولا اختطافه ما ادى به الى مقاومتهم بشدة وحين هرب وترك سيارته قاموا بسرقتها ايضا.

وكان هشام فؤاد القدسي يقود السيارة التي كانت تقل الفقيدين الشابين حسن جعفر أمان وخالد محمد الخطيب، وقت الجريمة التي طالتهما وأودت بحياهما قبل اشهر وصارت قضية رأي عام.

ونجا فؤاد القدسي من الحادثة بأعجوبة وصار الشاهد الوحيد في القضية وبالتالي على معرفة مباشرة بالقتلة الذين قاموا بإطلاق الرصاص على الفقيدين وهم من المقربين من القيادي في حزب الإصلاح الشيخ على عبد ربه العواضي .

ونقل موقع (الإشتراكي نت) عن المصدر توضيحه ان المجهولين حالوا اختطاف حسن على اعتقاد انه شقيقه هشام، معتبرا ان الحادثة تأتي في اطار الضغط على الشاهد في القضية وأسرته وترهيبهما.

جدير ذكره ان القضية منظورة امام المحكمة غيابياً.. فيما تتهم اسرتي الفقيدين الشيخ علي عبد ربه العواضي بالتستر على القتلة الذين تربطهم صلة قرابة به.

يذكر ان اسرتي الفقيدين كشفت اكثر من مرة عن تعرضهما لضغوط عديدة من اجل القبول بالدية، كما تعرضت القضية للتواطؤ ولايزال الجناة في حالة فرار حتى اللحظة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)