موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مصلحه الجمارك تقيم ورشة عمل حول الشراكة بين المصلحة ووسائل الإعلام الوطنية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35984 - اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى: الإفراج عن 112 أسيراً من الطرف الآخر - نائب رئيس المؤتمر يعزي آل جعيل - الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها - لتأمين الاستقرار التمويني.. أجهزة تعقب في وسائل نقل الغاز بصنعاء - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ فرحان الأبرقي - اجتماع بصنعاء يناقش آليات حصر وتقييم أضرار العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ارجع محللون سياسيون غياب رئيس الجمهورية الأخ عبدربه منصور هادي عن المؤتمر الوطني للشباب لما يمثله المؤتمر من تبنى لرؤية شبابية  تعبر عن  مكون سياسي فقط هو حزب الإصلاح الاخواني.. بالإضافة الى تمرد  حزب الاصلاح على توجيهات الرئيس بتأجيل انعقاد المؤتمر الشبابي حتى يتم إشراك كافة المكونات الشبابية المدنية

الأربعاء, 28-أغسطس-2013
الميثاق نت: -
ارجع محللون سياسيون غياب رئيس الجمهورية الأخ عبدربه منصور هادي عن المؤتمر الوطني للشباب لما يمثله المؤتمر من تبنى لرؤية شبابية تعبر عن مكون سياسي فقط هو حزب الإصلاح الاخواني.. بالإضافة الى تمرد حزب الاصلاح على توجيهات الرئيس بتأجيل انعقاد المؤتمر الشبابي حتى يتم إشراك كافة المكونات الشبابية المدنية الممثلة مؤتمر الحوار الوطني في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشبابي والتي يهيمن عليها الإصلاح.
مؤكدين أن تغيب رئيس الجمهورية ووزير الشباب وأمناء عموم الاحزاب والتنظيميات السياسية والقيادات المدنية دليل على فشل مؤتمر الإصلاح الشبابي ومن وقفوا وراء انعقاده. وكانت مكونات عدة أكدت مقاطعتها لمؤتمر الشباب.. مشيرة إلى أنه لايمثل شباب اليمن وإنما يمثل شباب طرف واحد هو حزب الاصلاح.
وعلى ذات الصعيد وكشفت مصادر موثوقة للميثاق أن الرئيس الدوري للمجلس الاعلى للقاء المشترك القيادي البعثي محمد الزبيري ومعه التنظيم الناصري والحزب الاشتراكي قد رفضوا انعقاد المجلس الاعلى للمشترك اليوم احتجاجاً على اقدام الاصلاح الاخواني لعقد مؤتمر باسم الشباب اليمني دون اشراك المكونات الاخرى.
يذكر أن مؤتمر شباب الاصلاح لم يحضره سوى باسندوة تحت ضغوط قيادات اخوانية..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)