موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اغتيل ضابط  في جهاز الأمن السياسي (المخابرات) بمحافظة عدن، جنوب البلاد، صباح اليوم الأربعاء، برصاص مجهولين أطلقوا النار على سيارته أثناء مروره في شارع رئيسي بمدينة عدن.<br />
وقال مصدر أمني يمني لـ"الميثاق نت" إن مدير عمليات

الأربعاء, 21-أغسطس-2013
الميثاق نت- عدن -
اغتيل ضابط في جهاز الأمن السياسي (المخابرات) بمحافظة عدن، جنوب البلاد، صباح اليوم الأربعاء، برصاص مجهولين أطلقوا النار على سيارته أثناء مروره في شارع رئيسي بمدينة عدن.

وقال مصدر أمني يمني لـ"الميثاق نت" إن مدير عمليات الأمن السياسي بمحافظة عدن العميد/ علي هادي صويدر وابن شقيقه قتلا امس إثر إطلاق «عناصر إرهابية» النار عليهما وهما يستقلان سيارتهما عند مدخل شارع الدكة أمام شركة النفط بمديرية المعلا في كمين نصب لهما.

وأفاد شهود عيان بأن مسلحين اطلقوا وابلاً من الرصاص على العميد صويدر وهو في سيارته مع ابن شقيقه (28)سنة حيث كان الجناة بداخل سيارة ايكو لون ابيض وعلى الفور فروا هاربين فيما اصطدمت سيارة المجني عليهما بعمود الكهرباء عند مدخل شارع الدكة.

وأشار المصدر الى ان العميد هادي اصيب في البداية بجروح بالغة جراء تعرضه لعشر طلقات رصاص تم اسعاف المجني عليهما الى مستشفى الجمهورية ولكن الاصابات كانت بليغة ففارق على اثرها الحياة الابن وتلاه عمه المسئول الامني في الحال.

المصدر المسئول اكد انه في الساعة التاسعة من صباح اليوم الاربعاء، تعرض رئيس عمليات الامن السياسي ونجل شقيقه لأكثر من عشر طلقات نارية أودت بحياتهما وقد باشرت اللجان الامنية تحقيقاتها الاولية وحتى الآن لم مازال الجناة فارين ولم يتمكن القبض عليهم.

وأضاف المصدر ان الأجهزة الأمنية تجري حالياً عملية بحث وتحر عن المسلحين لضبطهم.

وفيما لم تُعرف هوية المسلحين الذين استهدفوا المسئول الأمني، الا ان المصدر الامني قال لـ"الميثاق نت": ان عملية الاغتيال تحمل بصمات تنظيم القاعدة في جزيرة العرب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)