موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الزعيم صالح- الميثاق نت

الأربعاء, 07-أغسطس-2013
الميثاق نت -
جدد رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح حرص المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني على انجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل ،مؤكداً ثقته بأن مؤتمر الحوار الوطني الشامل سيحقق كل الأهداف والغايات المنشودة منه بما يحافظ على وحدة وأمن واستقرار الوطن.

جاء ذلك في تهنئة وجهها رئيس المؤتمر الى كل قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وإلى كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، الذي يأتي تتويجاً لشهر الرحمة والغفران، وتعميقاً لمسرات الروح والبدن، وفرحاً باغتناء المؤمنين بوافر الحسنات، وفوز المحسنين بجزيل الثواب، وامتلاك الموفقين بطاعة الله سبحانه وتعالى لحصانة الرضى والغفران.. لتكتمل في مجتمعنا الإسلامي المتكافل بأيام العيد المبارك كل صفات الخير، وتتوسع أعمال البر، وتبرز مناقب الأخلاق الحميدة.

وأكد رئيس المؤتمر بأن الابتهاج الحقيقي بهذا العيد الذي يغمر كافة القلوب المؤمنة والصادقة مع ربها لا يمكن أن تعبّر عنه المظاهر الخارجية فقط، وإنما يعبّر عن السلوك الإيماني الحضاري الملتزم بأداء كل واجب ومندوب، والتوسع في البر والخير وصلة الرحم، وفك ضائقة المحتاجين، وتقديم العون، وزرع الطمأنينة والسكينة والفرحة في كل مكان، وفي قلب كل إنسان حي حتى ينعم الجميع بمظاهر ومشاعر الابتهاج المتنامية في النفوس المطمئنة التي استطاعت أن تجتاز الاختبار الرباني، وان تنتصر على نوازعها وملذاتها، لتتأكد في الوطن والمجتمع كله صحوة الضمير، وتسود خيرات وعطاءات السلوك الإنساني المستقيم، وتحقيق كل الأماني والآمال المنشودة في العدل والخير والرخاء.. والأمن والأمان والإطمئنان.

وتطرق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام إلى الأوضاع الراهنة التي تمر بها اليمن، وما تتطلبه من جهود صادقة ومخلصة للوصول بسفينة الوطن إلى شاطئ الأمان، مجدداً ثقته بأن مؤتمر الحوار الوطني الشامل سيحقق كل الأهداف والغايات المنشودة منه بما يحافظ على وحدة وأمن واستقرار الوطن، وتجاوز كل مظاهر الاختلاف وفاء لدماء الشهداء وتضحيات المناضلين التي قدموها من أجل أن يعيش شعبنا حياة حرة وكريمة يسودها العدل والمساواة واحترام حقوق الإنسان، والاتفاق على كل ما يخدم مصالح الوطن العليا.

وأهاب رئيس المؤتمر الشعبي العام بكل منتسبي المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي إلى استشعار مسئولياتهم الوطنية الكبيرة التي تقع على عواتقهم في المشاركة الفاعلة والإيجابية سواء فيما يتعلق بإنجاح الحوار الوطني الشامل أو في الحفاظ على المكاسب الوطنية الكبيرة التي تحققت بجهود الجميع وتفاني المخلصين الصادقين من أبناء شعبنا الذين لم يتنكروا لماضيهم المجيد وللقيم والمبادئ والمثل الوطنية والثورية السامية والنبيلة التي استرشدوا بها عبر مسيرة العمل الوطني الخلّاق لوطن سبتمبر وأكتوبر والـ22 من مايو المجيد، وضربوا أروع الأمثلة في التضحية والعطاء للنهوض بالوطن وتقدمه وازدهاره، وفي التصدي لكل أنواع المؤامرات التي واجهت الوطن في مختلف المراحل والمنعطفات القريبة والبعيدة، وفي الانتصار لإرادة الجماهير في الحرية والديمقراطية والسلام.

وكرر الزعيم علي عبدالله صالح التهاني القلبية والأمنيات الصادقة للجميع بهذه المناسبة الدينية الجليلة، سائلاً المولى -عزوجل- أن يعيدها على وطننا وقد استعاد عافيته.. وتجاوز كل العثرات، وعلى شعبنا وقد تحقق له كل ما يصبوا إليه من القوة والعزة والمتعة، وتجاوز كل الصعاب والمعوقات التي تعترض طريق النهوض الوطني الشامل، وأن يكون شعبنا بكل قواه السياسية والإجتماعية والثقافية أكثر تماسكاً وتلاحماً، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد شهداء الثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يجزيهم عن شعبنا خير الجزاء.. إنه على كل شيء قدير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)