موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد الركن المناضل حسين صالح عبدالله مشعبه قائد اللواء مائة وسبعة الذي امتدت إليه يد الغدر والإثم والعدوان من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي لتغتاله وهو يؤدي واجبه الوطني في

الثلاثاء, 06-أغسطس-2013
الميثاق نت -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد الركن المناضل حسين صالح عبدالله مشعبه قائد اللواء مائة وسبعة الذي امتدت إليه يد الغدر والإثم والعدوان من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي لتغتاله وهو يؤدي واجبه الوطني في هذه الأيام المباركة من خواتم شهر رمضان الكريم.

وأشاد الأخ الزعيم بمناقب الشهيد الذي كان مثالاً للقائد الكفؤ والمخلص، متفانياً في أداء الواجب، سخّر عمره في خدمة الوطن والشعب وفي الانتصار للإرادة الوطنية الحرة في الثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية.

وعبّر في برقية العزاء والمواساة التي بعث بها إلى أبناء الشهيد صالح ومختار وإخوانهما وكافة آل مشعبه عن صادق التعازي وعميق المواساة باسمه شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، مشدداً على ضرورة التصدي الحازم لكل أعمال الإرهاب وقيام الأجهزة المختصة بواجباتها في ملاحقة عناصر الإرهاب والإجرام التي استمرأت ممارسة جرائمها دون أن تلقى أي رادع يحد من أعمالها الإرهابية، وتطهير المجتمع اليمني من هذه الآفة الخطيرة التي تعاني منها بلادنا كثيراً وأقلقت الأمن والاستقرار وأخافت الآمنين، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه الجنة في الدرجات العلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.. إنه سميع مجيب..
إنا لله وإنا إليه راجعون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)