موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - معمر الارياني- الميثاق نت

الإثنين, 05-أغسطس-2013
الميثاق نت -
إختتم الاتحاد العام لشباب اليمن أمسياته الرمضانية بصنعاء مساء يوم أمس، والتي هدفت للوقوف أمام المستجدات على الساحة الوطنية ومتطلبات المرحلة القادمة والدور المناط بالشباب في انجاح كافة الاستحقاقات الوطنية وفي مقدمتها مؤتمر الحوار الوطني الشامل وما وصل إلية من نتائج وقرارات.

وأكد كوكبة من شباب اليمن المشاركين في الأمسية على أهمية اطلاع الشباب بدورهم في الدفع بعملية التسوية السياسية والسير نحو بناء الدولة المدنية الحديثة دولة النظام والقانون والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والعيش الكريم باعتبارهم السواعد التي تبني الأوطان وترسم المستقبل الأكثر رخاءً وازدهاراً .

كما دعوا كل القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني بكل توجهاتها إلى تحمل مسئولياتها تجاه الوطن اليمني وشعبه الذي يتطلع لمستقبل أفضل ليمن جديد موحد آمن ومستقر .

وأشاروا إلى ضرورة العمل معاً لنبذ العنف والتعصب وثقافة الكراهية والذي لن يتحقق إلا بتظافر كل الأطراف السياسية والمجتمع بمختلف فئاته وشرائحه لمساندة القيادة السياسية الحكيمة وحكومة الوفاق الوطني.

وثمن الأستاذ معمر الاريانيـ وزير الشباب والرياضة.. رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن، الجهود الجبارة والاستثنائية التي يبذلها الرئيس عبدربه منصور هادي– رئيس الجمهورية، والرامية إلى إخراج اليمن إلى بر الأمان .

كما أشاد الإرياني وبارك (بالنيابة عن قيادة الاتحاد العام لشباب اليمن) بالفعاليات الشبابية التي اقامتها فروع الاتحاد بأمانة العاصمة وعدد من محافظات الجمهورية والتي تأتي في إطار دعم شباب الوطن لمؤتمر الحوار الوطني الشامل، والتي حققت نجاحات متميزة عبرت عنها الأعداد الكبيرة التي شاركت فيها العديد من مختلف المكونات السياسية وطرحت آراءها بكل حرية وشفافية حباً لوطنهم ومستقبلهم.

الجدير بالذكر أن الاتحاد دشن أمسياته بداية شهر رمضان المبارك وفق برنامجه الهادف الذي تضمن القضايا المطروحة على طاولة الحوار الوطني الشامل وفتح باب النقاش والتوعوية المجتمعية حول كل قضية على حدة لاستخلاص آراء الشباب تجاهها بموضوعية تامة للمساهمة الفاعلة في دعم وانجاح المؤتمر الوطني للحوار والتفاعل مع كل مخرجاته كونه يمثل سفينة النجاة لإخراج اليمن من أزمته وانجاح التسوية السياسية المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية المزمنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)