موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح - المواصفات تنفذ نزولاً للتفتيش على محلات بيع الذهب - تقلبات جوية.. الأرصاد يكشف توقعات الطقس - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في غزة - استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 -
محافظات
الميثاق نت - المؤتمر الشعبي العام يقيم امسية رمضانية في بني سعد بالمحويت- الميثاق نت

الأحد, 28-يوليو-2013
الميثاق نت- المحويت- حسن العتمي -
أحيا فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية بني سعد بمحافظة المحويت أمسية رمضانية حاشدة، حضرها مدير عام المديرية، عبدالجليل غرسان، وأمين عام المجلس المحلي، محمد المأمون، كما حضرها جمع غفير من المشايخ والأعيان والمثقفين وابناء مديرية بني سعد.

وفي الأمسية تناول الأخ محمدالزيكم، رئيس فرع المؤتمر بالمديرية، وعدد من القيادات المؤتمرية في المديرية مجمل ألأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن مهنئين في بداية حديثهم الحاضرين من أبناء مديرية بني سعد بهذا الشهر الكريم,

وتطرق رئيس فرع المؤتمر، الى ضرورة التلاحم وتمتين روابط الأخوة بين أبناء المجتمع كضمانة ضد من يحاول زعزعة امن واستقرار البلاد, مشيراً الى أن مديرية بني سعد ستظل كما كانت انموذجا في التسامح والاعتدال والتعايش بين جميع أبنائها كما سجلت ذلك عبر تاريخها الطويل ومركز مثابرة وصبر وتحدي للظروف القاهرة ولا مكان فيها للأفكار المتطرفة والمتعصبة.

وأكدوا على أن من يحاول تغيير تلك الصورة عن هذه المديرية التاريخية بزرع أفكار غريبة عنها سيفشلون أمام وعي أبنائها الحريصون على السلم الاجتماعي الذي يعيشونه. كما تطرقوا الى قضية الحوار الوطني وتضحية الزعيم في الوصول إلى ماوصلنا إليه مقارنة بدول الربيع العربي واستعرضوا الانجازات وما قد توصل إليه المتحاورون مؤكدين في هذا السياق أن الحوار يمضي قدما الى الأمام وان ثوابت الأمة اليمنية في عقيدتها وشريعتها لن ينال منها احد كون معظم أعضاء الحوار مجمعون على ذلك فيما عدا قلة وصفوهم بالمشاغبين السياسيين الذين سيفشلون أمام التيارالكبير لأعضاء الحوار.

مشددين على أن المؤتمر ومعه الكثير من القوى الوطنية حريصون على إخراج البلاد الى وضع أفضل حالا وأكثر استقرارا,منوهين الى أن أبناء بني سعد لن يكونوا إلا في صف الاعتدال ومع من ينشد لهم الخير والمحبة والسلام. الى ذلك استمعا الى استفسارات وتساؤلات الحاضرين في الأمسية ومناقشتها وإيضاحها للحاضرين.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)