موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ذكرت تقارير أمنية أطلع "الميثاق نت" عليها اليوم الأربعاء أن عدد ضحايا الأمطار الغزيرة والسيول في اليمن منذ يومين بلغت 13 شخصا على الأقل معظمهم في شرق البلاد وخصوصا في حضرموت ومأرب بينما يجري البحث عن عدد من المفقودين.وقالت

الأربعاء, 27-مارس-2013
الميثاق نت -
ذكرت تقارير أمنية أطلع "الميثاق نت" عليها اليوم الأربعاء أن عدد ضحايا الأمطار الغزيرة والسيول في اليمن منذ يومين بلغت 13 شخصا على الأقل معظمهم في شرق البلاد وخصوصا في حضرموت ومأرب بينما يجري البحث عن عدد من المفقودين.

وقالت التقارير إن المتوفين كان منهم ستة لقوا حتفهم في مناطق مختلفة بمديريات الوادي والصحراء محافظة حضرموت فيما توفي السابع في عمران واخر في شبوة أمس الثلاثاء.

وأشار المصدر الى أن السيول في محافظة مأرب بمديرية حريب تسببت بمقتل سبعة(7) اشخاص ودمرت العديد من السدود.

في محافظة عمران أدت الإمطار الغزيرة الى غرق طفل في الثانية عشرة، بينما أدت السيول في شبوة الى جرف مواطن في الخمسين من عمره كما جاء في تقرير أمني لغرفة عمليات وزارة الداخلية.

كما تسبب الإمطار الغزيرة والسيول في تخريب عدد من المساكن والأراضي الزراعية والمركبات في عدد من المحافظات.

وقد تمكنت فرق الدفاع المدني بمساندة من الأجهزة الأمنية والعسكرية من انقاذ سبعة أشخاص يوم أمس في عمليات متفرقة استخدمت فيها طائرة مروحية عسكرية للإنقاذ ونقل المواطنين من المناطق المتضررة والمحاصرة بالسيول.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)