موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الامين العام للمؤتمر يعزي رئيس فرع المؤتمر بريده - الأمين العام المساعد للمؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المهدلي - القوات المسلحة تستهدف سفينتين تضامنا مع غزة - وزارة النقل تحذر من تأجير ميناء عدن لموانىء ابوظبي - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب وحزين تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح جثامين شهداء الواجب من منتسبي القوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم

الخميس, 31-يناير-2013
الميثاق نت -
شيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب وحزين تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح جثامين شهداء الواجب من منتسبي القوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في حماية الأمن والاستقرار في مديرية رداع محافظة البيضاء.. وهم:
1- المساعد/محمد أحمد علي السفياني
2- المساعد/صالح محمد حسين الكلبي
3- المساعد/أسامة يحيى الذرحاني
4- المساعد/زياد حسن محمد الفقيه
5- الجندي/محمد أحمد علي أبو شمال
6- الجندي/محمد عبده يحيى القطري
7- الجندي/علي علي مبخوت ضيف الله
8- الجندي/وهيب علي علي جوهر
9- الجندي/هشام عبدالملك يحيى رسام
10- الجندي/علي صالح قاسم واصل
11- الجندي/عبدالسلام محمد عمر.
بالإضافة إلى جثمان الشهيد المساعد ناجي مهيوب القطيبي من منتسبي الأمن المركزي الذي استشهد على أيدي جماعة خارجة عن النظام والقانون.
وخلال مراسم التشييع التي أقيمت في ساحة مجمع الدفاع العرضي تكريماً وإجلالاً للشهداء قدم المشيعون واجب العزاء لأسر وأهالي الشهداء.. معبرين عن اعتزاز الوطن بأبطاله الميامين الذين يقدمون أرواحهم ودمائهم الزكية فداءً لتربته الطاهرة والحفاظ على أمنه واستقراره.

وعبر المشيعون عن استنكارهم الشديد للمحاولات البائسة التي يقوم بها المهووسون وأصحاب الأفكار المنحرفة من تنظيم القاعدة وغيرهم في استهداف واضح للوطن والشعب ومقدراته والتي يطالون بأعمالهم الطائشة والعمياء أرواح الأبطال من القوات المسلحة والأمن والمواطنين ومكتسبات العمل السلمي للشعب إرضاءً لنزواتهم الشيطانية التي هي أبعد ما تكون عن سماحة وقيم ديننا الإسلامي الحنيف.

وطالب المشيعون القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بالضرب بيد من حديد ضد كل عابث بأمن الوطن واستقراره وملاحقة تلك العناصر المارقة أينما حلت وتقديمها للعدالة لتنال جزائها الرادع.

كما عبر المشيعون عن الاعتزاز بأبناء محافظة البيضاء مشائخاً وعقالاً ومواطنين لوقوفهم البطولي الى جانب الدولة والتصدي للإرهابيين ومنعهم من التسلل الى مناطقهم وقراهم.

وجرت مراسم التشييع للشهداء الأبرار بعد الصلاة عليهم في جامع مجمع الدفاع بالعرضي بعد أن توشحت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري.. حيث سار الموكب الجنائزي تتقدمه سرايا رمزية من منتسبي القوات المسلحة في موقف عبر عن الاجلال والعرفان لتضحيات الشهداء من منتسبي القوات المسلحة والأمن فيما كانت الموسيقى العسكرية تعزف الألحان الجنائزية الحزينة ليتحرك بعدها الموكب لتوارى الجثامين الى مثواها الأخير بمقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

شارك في مراسم التشييع العميد الركن أبوبكر الغزالي ومدير أمن محافظة صنعاء العميد يحيى علي حميد والعميد الركن عبدالحكيم العمري وعدد من مدراء الدوائر والقيادات العسكرية والأمنية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)