موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -  قصف الطيران الحربي اليمني عن طريق الخطأ اليوم الثلاثاء قريتين يمنيتين شرق مدينة ذمار (وسط اليمن) ملحقا إضرارا فادحة بمنازل السكان دونما وقوع ضحايا بشرية وفقا للمعلومات المتوفرة الى الان.وافادت

الثلاثاء, 29-يناير-2013
الميثاق نت/ذمار-محمد المشخر -
قصف الطيران الحربي اليمني عن طريق الخطأ اليوم الثلاثاء قريتين يمنيتين شرق مدينة ذمار (وسط اليمن) ملحقا إضرارا فادحة بمنازل السكان دونما وقوع ضحايا بشرية وفقا للمعلومات المتوفرة الى الان.

وافادت مصادر محلية وشهود عيان ان الطيران الحربي قصف قريتين بمديرية ميفعه عنس محافظة ذمار عن طريق الخطا صباح اليوم بعد ساعات من استقبال القريتين للنازحين الفارين من مناطق قيفة والمناسح بمديرية رداع.

وقال مدير مدرسة بالعلانه بمديرية ميفعة عنس ذمار فهد العلاني ان الطيران قصف اليوم بثلاثة صواريخ احدها في المقبرة التابعة للقرية وآخر بين المنازل ، فيما حط الثالث بجوار سنترال المواصلات على مقربة من قرية ورقة.

واوضح العلاني ان القصف الحق أضرار كبيرة منها في نوافذ المنازل وبث الرعب بين أوساط الأهالي, مشيرا الى ان قريتي ورقة والعلانه تبعدا عن ذمار المدينة حوالي 15 كم من ناحية الشرق.

من جهته قال محمد الصوفي احد أعيان المنطقة ان لجنة عسكرية مكونة من عضو مجلس النواب نجيب احمد الورقي وصلت هناك لتقصي الحقائق ،

وجاء هذا القصف بعد ساعات من استقبال قرى المديرية للنازحين الفارين من قيفة والمناسح من رداع.

وطالب أهالي المنطقة بالتحقيق في الحادثة ومحاسبة الطيار الذي قصف عن طريق الخطأ وإغاثة النازحين الموجودين في القرى المجاورة لمديرية قيفة رداع.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)