موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -   عاد إلى صنعاء بسلامة الله وحفظه الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بعد عصر اليوم الثلاثاء قادما من الرياض بعد أن شارك على رأس وفد اليمن في أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة والتي اختتمت أعمالها ظهر اليوم في الرياض.وقال

الثلاثاء, 22-يناير-2013
الميثاق نت -
عاد إلى صنعاء بسلامة الله وحفظه الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بعد عصر اليوم الثلاثاء قادما من الرياض بعد أن شارك على رأس وفد اليمن في أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة والتي اختتمت أعمالها ظهر اليوم في الرياض.

وقال الأخ الرئيس في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)" إن قمة الرياض الاقتصادية الثالثة ستمثل نقله استراتيجية مهمة جدا في طريق التعاون العربي المشترك والاستثمارات بمختلف أشكالها وصورها، وتعتبر متغيرا إيجابيا جديدا ونوعيا في العلاقات العربية العربية حيث تحمل معها إيجابيات عدة في التعامل والتعاون بين الدول العربية من حيث الاستثمار والتجارة البينية وربط عدد من المصالح ذات البعد التنموي في مجالات الطاقة والسكك الحديدية وخلق علاقات متجددة في مختلف مجالات التنمية المستدامة"، مؤكدا أن القمة قد حققت الأغراض المنشودة وكانت ناجحة بكل المعايير.

وعبر الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي عن شكره وتقديره البالغين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمين النائب الثاني لرئيس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز للرعاية الكريمة التي حضي بها المشاركون في القمة من خلال الضيافة والرعاية وحسن الإعداد والتنظيم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)