موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمقر إقامته بالعاصمة البحرين المنامة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد أل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى لمملكة البحرين.وفي اللقاء الذي تناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وأفاق التعاون المشترك

الأحد, 20-يناير-2013
الميثاق نت -
استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمقر إقامته بالعاصمة البحرين المنامة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد أل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى لمملكة البحرين.

وفي اللقاء الذي تناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وأفاق التعاون المشترك لمواجهة التحديات وتحقيق امن واستقرار البلدين الشقيقين وتعميق التعاون والشراكة الاستراتيجية على مختلف الصعد عبر الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي عن سعادته البالغة لزيارته المثمرة والناجحة للملكة البحرين الشقيقة وما حضي به من كرم الضيافة وحسن الاستقبال .. مهنئا مملكة البحرين الشقيقة قيادة وشعبا على نجاحها الكبير الذي حققته في استضافة خليجي واحد وعشرين والتي عبرت عن مستوى التنظيم والأداء خلال مسار البطولة.

واستعرض الرئيس جملة التطورات التي تشهدها اليمن ودور دول مجلس التعاون الخليجي واسهامها الفاعل على إنجاح التسوية السياسية في اليمن من خلال المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة والتي قطعت شوطا كبيرا من خلال الانتهاء من مرحلتها الأولى والولوج إلى المرحلة الثانية التي سيكون أساسها انطلاق مرحلة الحوار الوطني الذي يعلق عليه أمال كبيره لرسم ملامح مستقبل اليمن الجديد .

ونوه الأخ الرئيس الى ضرورة تفعيل التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين متطرقا إلى أهمية إعادة فتح سفارة البحرين في اليمن لتسهيل وتعزيز التواصل بين البلدين والشعبين الشقيقين .

من جانبه عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للملكة البحرين الشقيقة عن سعادته الغامرة لزيارة الرئيس عبد ربه منصور هادي والوفد المرافق له والتي اعتبرها بداية لزيارات اخرى مستقبلا لقيادات البلدين .

واعرب عن سعادته للجهود المثمرة والتحولات الإيجابية التي تمكنت القيادة اليمنية من تحقيقها للشعب اليمني خلال فترة زمنيه وجيزة لإرساء معالم الأمن والاستقرار والتجاوز الكثير من الصعوبات والتحديات التي واجهت اليمن خلال الفترة الماضية .. مؤكد على ضرورة تفعيل اللجنة اليمنية البحرينية المشتركة للوقوف على مختلف المواضيع و القضايا التي تهم البلدين الشقيقين و الارتقاء بالتنسيق والتعاون الى أفاق اوسع وارحب لتلبية تطلعات واحتياجات البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي والقائم بأعمال السفارة اليمنية بالبحرين حامد شيخ ومن الجانب البحريني نجل سمو ولي العهد عيسى بن سلمان ووزير الخارجية البحريني معالي الشيخ خالد بن احمد ووزير البلديات الدكتور جمعة الكعيبي والشيخ خليفة بن دعيج أل خليفة رئيس ديوان سمو ولي العهد والشيخ سلمان بن خليفة أل خليفة من ديون ولي العهد .

* سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)