موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدان اللقاء التشاوري لقيادات القطاع النسوي للمؤتمر الشعبي العام بمديريات محافظة ذمار سياسات الإقصاء للكوادر المؤتمريه من الوظيفة العامة وعمليات الاغتيالات التي طالت منتسبي القوات المسلحة والأمن والشخصيات المدنية في مختلف محافظات اليمن.<br />
وطالب البيان الصادر عن اللقاء التشاوري لقيادات القطاع النسوي للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار الذي عقد اليوم بذمار برئاسة رئيسة

الخميس, 10-يناير-2013
الميثاق نت- ذمار -
أدان اللقاء التشاوري لقيادات القطاع النسوي للمؤتمر الشعبي العام بمديريات محافظة ذمار سياسات الإقصاء للكوادر المؤتمريه من الوظيفة العامة وعمليات الاغتيالات التي طالت منتسبي القوات المسلحة والأمن والشخصيات المدنية في مختلف محافظات اليمن.

وطالب البيان الصادر عن اللقاء التشاوري لقيادات القطاع النسوي للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار الذي عقد اليوم بذمار برئاسة رئيسة القطاع النسوي للفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار إيمان يحيى النشيري وبحضور نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة المسئول التنظيمي محمد أحمد العلواني وعدد من القيادات التنظيمية.. الجهات المختصة بسرعة الكشف عن نتائج التحقيقات في عمليات الاغتيالات وكشف المتورطين في جرائم مسجد دار الرئاسة والسبعين وكلية الشرطة وغيرها من الجرائم.

ودعت المشاركات مختلف القوى السياسية إلى إنجاح الحوار الوطني مثمنات الجهود التي يبذلها رئيس الجمهورية المناضل عبدربه منصور هادي في التهيئة للولوج إلى مؤتمر الحوار الوطني باعتباره المخرج الوحيد نحو يمن آمن مزدهر.

البيان عبر عن الاعتزاز بالمواقف الوطنية المشرفة لرئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم على عبد الله صالح في تغليب المصلحة الوطنية والانتصار للوطن وتجنيبه الصراعات.

ودعا البيان حكومة الوفاق الوطني إلى الاضطلاع بدورها الرئيسي في تعزيز الوفاق الوطني وترجمة طموحات المواطنين في تحقيق الأمن والاستقرار وتأمين لقمة العيش وتوفير متطلبات الحياة الكريمة.

وبارك البيان القرارات التي أصدرها رئيس الجمهورية والهادفة إلى تعزيز الوفاق الوطني منددات بالحملة الإعلامية التي تشنها بعض وسائل الإعلام ضد رئيس الجمهورية.

وانتقد البيان صمت الدول الراعية للمبادرة الخليجية عن كشف الأطراف المعيق للمبادرة التي تحاول الالتفاف عليها و على قرارات رئيس الجمهورية.

وكان اللقاء التشاوري لقيادات القطاع النسوي لفروع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار ناقش خلال اجتماعه الدوري مستوى تنفيذ الأنشطة التنظيمية خلال العام المنصرم وخطط وبرامج العمل التنظيمي للعام الجديد 2013.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)