موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح - المواصفات تنفذ نزولاً للتفتيش على محلات بيع الذهب - تقلبات جوية.. الأرصاد يكشف توقعات الطقس - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في غزة - استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 -
مقالات
الأربعاء, 09-يناير-2013
الميثاق نت -  الميثاق نت: -
نشر موقع ( التغيير نت ) نقلاً عن ما يسمى ب ( بندر عدن ) خبراً مفبركاً بإسمي وصفتي مستشاراً للمحافظ أتهم فيه الشيخ الشايف ، والعميد أحمد علي عبدالله صالح بأنهم يتسلمون مبالغ من شركات النفط ، وأنه لهم يد في اغتيال الشهيد عمر بارشيد ، وأنني عممت هذا المنشور على وسائل تإعلام . وإذ أنفي نفياً قاطعاً عدم ذكري لمن أشرت إليهم ، فأنني أطالب هذين الموقعين ومن ارسل لهما هذا الخبر المفبرك والمدسوس بالإعتذار وسحب ما نسبوه على لساني .
وحقيقة الأمر أنني نشرت منشوراً بإسمي شخصياً في صفحتي بالفيس بخلاف ما اعتمد عليه هذان الموقعان . وأعيد نشره لكم مرة أخرى لتتبينوا حقيقة من يسعى وراء الدسيسة بيني وبين الأخ المحافظ وبين الآخرين ، وإليكم نص المنشور :
قولة حق

حضرموت على فوهة بركان
صرح مصدر موثوق في صنعاء حول أوضاع منابع النفط بحضرموت المحتقنة ،أن اللواء الدكتاتور علي محسن الأحمر يتسلم شهرياً من شركات نفط حضرموت مليون دولار مقابل ما يسمى بالحماية العسكرية لآبار النفط ناهيك عن الجباية والرشاوى من تلك الشركات . ويذهب جزء منها إلى ما يسمى ب ( المجلس الثوري ) غير الشرعي ومركزه وادي حضرموت دعماً لقلقلة الأوضاع وافتعال الأزمات ، والحد من ممارسة قوى( الحراك )الشبابي السلمي لمناشطه السياسية جنباً إلى جنب القوى الحضرمية الساعية إلى تخليص حضرموت من الاحتلال العسكري لهذا الجنرال الذي تفرد بالسيطرة على حضرموت وبخاصة الوادي الذي يحاذي الحدود السعودية تحت مبرر الحماية والذي يستلم مقابل ذلك مئات الملايين على حساب أبناء حضرموت .
وأعادت هذه الأنباء الأذهان إلى أن السبب الرئيسي لاغتيال العميد ركن الشهيد عمر بارشيد جاء بعد أن أعد الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي مسودة قرار بسحب قيادة قوات الحماية من الجنرال وتعيين العميد الشهيد قائداً لقوات الحماية وذلك بيوم واحدٍ على استشهاده مما يدل دلالة واضحة على أن هناك تواطأ مكشوف بين ( المجلس الثوري ) المزعوم و بين الجنرال وأولاد الأحمر وعصابتهم البشمركة ضد حضرموت وأبنائها .
في الوقت الذي يتهم فيه ( تنابلة ) هذا المجلس، غير الشرعي، وكتبتها المتصيحفين ،محافظ محافظة حضرموت بالوقوف ضد أبناء المحافظة واستعانته بالأمن القومي ،في حين أصبحت قيادة الأمن القومي في قبضة أولاد الأحمر المصرين على حلب آبار نفط حضرموت ، كما أن الأخ المحافظ كثيراً ما صرح بأن المكونات الحزبية والتكوينات السياسية والمجتمعية ينبغي الحفاظ على وحدتها وأمنها وتماسكها كوننا في سفينة واحدة وسعينا يصب في مصلحة أمن وأمان حضرموت وتمسكها بالمطالبة المشروعة لحقوقها وتطلعات أبنائها , ورفضه لكل ما يثير الشقاق بين أبناء حضرموت .
ولمحت المصادر الموثوقة إلى سعي الجنرال وعصابة آل الأحمر لتفجير الوضع الأمني في العاصمة على أن تكون شرارته منطلقة من حضرموت التي حافظ أبناؤها بكافة مكوناتهم وفروع أحزابهم على النأي بها عن أتون فتنة ما يسمى بالربيع العربي مطلع العام الماضي . وفي ضوء هذا لا يستبعد إشعال شرارة الفتنة في حضرموت غداً أو بعد غدٍ كرد فعل من الجنرال محسن على رفض الرئيس منصور مخططاته ومقترحاته الرامية للاستحواذ وبسط قبضته على القوات المسلحة ، تلويح الجنرال بورقة إشعال الفتنة في حضرموت أما الأخ الرئيس هادي الذي تصدى بحكم شرعيته الدستورية وصلاحيته ويتصدى لمثلث الشر وبرميل بارود الفتنة في البلاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)