موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دعامحافظ تعز جميع منتسبي الوحدات الأمنية بالمحافظة إلى الابتعاد كليا عن الحزبية والمناطقية والعمل من أجل الوطن برباطة جأش وعزيمة قوية .

الأربعاء, 09-يناير-2013
الميثاق نت: -
دعامحافظ تعز جميع منتسبي الوحدات الأمنية بالمحافظة إلى الابتعاد كليا عن الحزبية والمناطقية والعمل من أجل الوطن برباطة جأش وعزيمة قوية .

وأكد شوقي هائل في تدشينه اليوم فعاليات العام التدريبي الجديد 2013م انه لا مكان لقطاع الطرق والمجرمين والمخربين مضيفا : لن نسمح أبدا لأي جهة أن تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار مرة أخرى .

مشيرا إلى أن سنوات الفوضى والعنجهية قد ولت وأن من لديه رأي فان القوانين والدستور قد كفل حرية التعبير السلمي.

وأردف مخاطبا رجال الأمن : كنا معكم في ظروف صعبة وسنظل معكم داعمين ماديا ومعنويا لتحقيق الأمن والأمان في المحافظة وحتى نثبت أن تعز مدنية بطبيعتها وطباع سكانها.

مستعرضا الأوضاع الأمنية التي عاشتها تعز خلال عامي 2011 و 2012م والتي مرت بكل سلبياتها وايجابياتها وما عاناه المواطنين من قلق وخوف في سكينتهم العامة نتيجة لتقسيم المدينة إلى مناطق نفوذ يصعب على رجال الأمن دخولها أو التنقل. .

من جانبه أشار مدير أمن تعز العميد ركن محمد صالح الشاعري إلى أهمية تجديد المعنويات ومواكبة تطور المعلومات العملياتية والأمنية في مختلف الوحدات الأمنية تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ووزير الداخلية .

بدوره رحب قائد الأمن المركزي بتعز العميد حمود حسان الحارثي بجميع المشاركين في احتفالية التدشين ..معبرا عن أمله أن يكون العام الجديد عاما للاصطفاف الوطني والوئام من أجل يمن حديث ومتطور , تخلل حفل التدشين عروضا عسكرية لمختلف الوحدات الأمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)