موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح - المواصفات تنفذ نزولاً للتفتيش على محلات بيع الذهب - تقلبات جوية.. الأرصاد يكشف توقعات الطقس - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في غزة - استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 -
مقالات
الإثنين, 07-يناير-2013
الميثاق نت -   إقبال علي عبدالله -
< كل من يقرأ أو يتابع إعلام ما يعرف بأحزاب اللقاء المشترك سيدرك حالة الإفلاس والتخبطات التي وصل اليها هذا الإعلام، وأقصد تحديداً الصحف والمواقع الالكترونية التي جميعاً ومنذ الأزمة السياسية المفتعلة بداية عام 2011م تعيش حالة من الهستيريا وعدم الأخلاقية وغياب المصداقية ليس فقط مع الآخرين بل ومع النفس.. وكل ذلك شيء طبيعي ومتوقع لكل من يعرف هذه الأحزاب وسلوكياتها العدوانية التآمرية على الوطن والشعب.
هذه الحقائق التي نسردها اليوم جاءت بعد تزايد خطاب المشترك العدواني ضد المؤتمر الشعبي العام ورئيسه الزعيم علي عبدالله صالح، هو خطاب بليد لا يكلم الا نفسه ولا يصل الى مستوى ومكانة المؤتمر والزعيم اللذين استطاعا خلال الازمة وبعدها وحتى اليوم أن يبرهنا انهما من الشعب والى الشعب ومن رحم هذا الوطن ومعاناته وليس من صنيعة مطابخ خارجية يعرف شعبنا جيداً من هي وماذا تطبخ من أجل زعزعة أمن واستقرار اليمن ووحدته وتحاول تدمير المنجزات العظيمة التي حققها المؤتمر الشعبي العام والزعيم علي عبدالله صالح فوق هذا الوطن خلال عقود من الزمن كان فيه الوطن يعيش أسوأ محطات تاريخه.
لقد تابعنا خلال السنتين الماضيتين كل ما تبثه وتكتبه وسائل إعلام أحزاب المشترك التي يقودها حزب الاصلاح المتشدد من أكاذيب وفبركات تصاغ من الخارج بحق المؤتمر الشعبي العام ورئيسه الزعيم علي عبدالله صالح، وقد كنا ندرك ومازلنا أن هذه الحالة غير طبيعية تتزامن مع الالتفاف الشعبي الواسع حول المؤتمر خاصة وأن البلاد في ظل سيطرة المشترك، ونقصد حزب الاصلاح المتأسلم على جوانب رئيسة من السلطة وفقاً لما نصت عليه المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.. قد وصلت الى حافة الهاوية أمنياً واقتصادياً وصارت اليمن وهذا بفعل حكومة الوفاق برئاسة باسندوة الى دولة يقتات شعبها من معونات وحسنات الآخرين بعدما وصلت في ظل قيادة الزعيم علي عبدالله صالح وحكومات المؤتمر الشعبي الى مستوى يتحدث عن منجزاته الاعداء قبل الاشقاء والاصدقاء، والكل يعرف هذا ويحسه اليوم جيداً خاصة في هذه الاوضاع السيئة التي نعيشها اليوم والتي صار السكوت عنها وعليها أمراً مستحيلاً، وليس حالة الانفلات الامني والانهيار الاقتصادي هي الوحيدة البارزة بل الهرولة المفتعلة نحو تقسيم البلاد والدخول في تبعيات خارجية إقليمية ودولية هي الأخطر من جراء السياسة الممنهجة التي تتبعها حكومة المشترك التي يرأسها باسندوة وتديرها جماعة المشائخ التابعين لحزب الاصلاح .
من هنا والأدلة كثيرة وبارزة يمكننا فهم طبيعة وجوهر ومقاصد الخطاب الاعلامي لأحزاب المشترك.. فالتطاول وحملات التضليل الكاذبة ضد المؤتمر الشعبي والزعيم علي عبدالله صالح وان أثبتت فشلها وعدم استطاعتها في الوصول الى الجماهير المدركة لما حققه المؤتمر والزعيم من إنجازات وتضحيات..
الا أن هذا الخطاب ونقولها بكل صدق- يتطلب من الخطاب الاعلامي للمؤتمر المواجهة والرد من خلال كشف الحقائق للناس والمجتمعين الاقليمي والدولي خاصة وقد «بلغ السيل الزبى» في البلاد، كشف حقائق ما تقوم به وتنفذه حكومة الوفاق التي جاءت بها المبادرة الخليجية وليس الإرادة الشعبية في سبيل تدمير هذا الوطن وانتهاج سياسة التآمر على الشعب وتجويعه وتقسيم البلاد وتسليمها الى المشروع الصهيوني الايراني في المنطقة والحديث في ذلك وكله طويل ولكننا نكتفي بهذا لعل الحليم تكفيه الاشارة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)