موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 06-يناير-2013
الميثاق نت: -
أقدمت مليشيات مسلحة تابعة لحزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) بمديرية الحداء محافظة ذمار على اقتحام مكتب التربية والتعليم بالمديرية في منطقة زراجه وإطلاق النار على سيارة مدير التربية حميد السليماني ومنعه من الدخول إلى مقر عمله.

وأشارت مصادر محلية للمؤتمرنت إلى أن مليشيات الإصلاح فرضت سيطرتها على إدارة التربية بالمديرية بقيادة القيادي الإصلاحي رفاد الفلاحي برفقة أكثر من 50 مسلحا.

وأكد المصدر أن مليشيات الإصلاح تقطعت لمدير إدارة التربية بالمديرية حميد علي السليماني وأطلقت وابلا من النار على سيارته ما تسبب في تهشيمها أثناء محاولته الوصول إلى إدارة التربية برفقة نائبه رفاد الشنفي.

ولفت المصدر إلى أن الخلافات تأتي بعد أن كانت إدارة التربية والتعليم بالمحافظة أصدرت قراراً قبل حوالي أسبوعين بضغط من وزير التربية لتعيين رئيس فرع حزب الإصلاح بمديرية الحداء رفاد الفلاحي مديرا لإدارة التربية بالحداء لكن سرعان ما تم إعادة النظر بالقرار وإعادة السليماني إلى عمله وإلغاء القرار السابق الذي تم بموجبه تكليف الفلاحي.

وأكد المصدر إلى أن قرار مدير التربية والتعليم بذمار بإعادة حميد السليماني إلى عملة يأتي بعد أن نفذ التربويون في مديرية الحداء وقفات احتجاجية على القرار ما اضطر به إلى إعادة المدير السابق.

تجدر الإشارة إلى أن مدير التربية حميد السليماني تعرض خلال الأشهر الماضية للاختطاف من قبل مليشيات الإصلاح بالحداء فيما قام مجهولون بإطلاق النار على منزله لعدة مرات خلال شهر رمضان الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)