موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
السبت, 05-يناير-2013
الميثاق نت/المحويت -
عقدت قيادة المؤتمر الشعبي العام والهيئة التنفيذية بمديرية حفاش محافظة المحويت إجتماعاً لها الأربعاء الماضي برئاسة مديرعام المديرية وكلاً من الإخوة الأستاذ/ حميد المنتصر رئيس فرع المؤتمر بالمديرية والشيــخ /علي عــبدالله الحمــاطي عضو اللجنة الدائمه والمسؤول التنظيمي والجماهيري والأستاذ / ناصر رزق سكرتير الفرع ناقشت فية الصعوبات التي تواجه العمل التنظيمي والمتطلبات لتنشيط وتفعيل نشاط المؤتمر الشعبي العام.

وجددت قيادة المؤتمر في المديرية حرص المؤتمر الشعبي العام على انجاح الحوار واستكمال تنفيذ المبادة الخليجية مشيدة بالخطوات التي اتخذها المؤتمر في بداية الأزمة السياسية في التوقيع على وثيقة عدم التقطعات داخل المديرية مع شركاء المبادرة وإبعاد ما ينغص حياة المواطنين جانباً عن الصراعات السياسية والتي كانت المديرية سباقة في ذلك التوقيع ولما من شأنة ايجابياً على حياة ومعيشة المواطن كما جددت شكرها الجزيل لكل القيادات الوسطى والقواعد المؤتمرية لإلتفافها طوال الأزمة حول قيادتها في الوقوف والثبات والدفاع عن المؤتمر الشعبي العام ومبادئة الحريصة على تجنيب اليمنين من الإنزلاق في الفوضى.

وأكدت القيادة في إجتماعها ضرورة الإهتمام بالشباب والطلاب الجامعيين وتوفير الخدمات اللازمة لهم من سكن ومواصلات وغيرها والإستفادة من مخصصات فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعه صنعاء بكلية التربية بالمحويت في هذا الجانب . كما أكدت على توفير الموارد التشغيلية للفرع وبعض الإمكانيات الهامه مثل كاميرا تصوير واله طبع الصور لتصويروقطع بطائق لمنتسبيها وتوثيق وأرشفة فعاليات ومهرجانات المؤتمر بالمديرية والنزول الميداني للقيادة وتفعيل الأنشطة والإلتقاء بهم ومعالجة مشاكلهم وقضاياهم واعادة الثقة لجماهير المؤتمر الشعبي العام.

وعبرت قيادة المؤتمر في بيان لها خرج به الإجتماع عن إستيائها الشديد من قيادة المؤتمر بالمحافظة والأمناء العامون في اللجنة الدائمه على عدم تجاوبهم مع تلك المشاكل وتفاعلهم مع مطالبهم نظراً لظروف المرحلة الراهنة ولما تعانية المديرية من إنقسامات تنظيمية وإنشقاق ومحاولة المنشقين من المؤتمر على شرخ قيادات المؤتمر وقواعده مع العلم بأن المحافظة وقيادتها على علم بذلك محملين المسؤلية الكاملة قيادة المؤتمر بالمحافظة والامناء باللجنه الدائمه مسؤلية ما سيترتب علية من إنقسامات في قواعد المؤتمر الشعبي العام.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)