موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - لقي ثلاثة عناصر من تنظيم القاعدة الإرهابي في اليمن مصرعهم في غارة جوية اليوم بمحافظة البيضاء(170كم جنوب العاصمة صنعاء). فيما أكدت وزارة الخارجية الأمريكية" إن الادارة الامريكية تأخذ التهديدات ضد السفير والجنود الامريكيين على محمل الجد".<br />
وقال مصدر محلي في محافظة البيضاء إن ضربة جوية استهدفت عناصر تنظيم القاعدة كانوا يستقلون طقما عسكريا في منطقة جبل الثعالب

الخميس, 03-يناير-2013
الميثاق نت- البيضاء -
لقي ثلاثة عناصر من تنظيم القاعدة الإرهابي في اليمن مصرعهم في غارة جوية اليوم بمحافظة البيضاء(170كم جنوب العاصمة صنعاء). فيما أكدت وزارة الخارجية الأمريكية" إن الادارة الامريكية تأخذ التهديدات ضد السفير والجنود الامريكيين على محمل الجد".
وقال مصدر محلي في محافظة البيضاء إن ضربة جوية استهدفت عناصر تنظيم القاعدة كانوا يستقلون طقما عسكريا في منطقة جبل الثعالب مابين قريتي خبزة والزوب في مديرية القريشية قيفة رداع محافظة البيضاء.
واضاف المصدر ان الضربة الجوية التي يعتقد ان طائرة امريكية بدون طيار نفذتها، أسفر عن مصرع ثلاثة هم مقبل عباد الزوبة، ومساعد الزبيري، وثالث لم يتم التعرف على هويته حتى الآن.
ورجح المصدر ان تكون الغارة الجوية جاءت ردا على التهديدات التي اطلقها تنظيم القاعدة في استهداف السفير الامريكي والجنود الامريكيين في اليمن من خلال عرضها مكافأة مالية لمن يقتل السفير الامريكي بصنعاء او الجنود الامريكيين المتواجدين في اليمن.
الى ذلك اكدت الخارجية الامريكية ان التهديدات التي نسبت لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب، الذي يتخذ من اليمن مقرا له، ضد السفير الامريكي في صنعاء جيرالد فايرستاين تبدو ذات مصداقية.
وكان مقطع فيديو يعتقد ان جناح القاعدة في اليمن نشرها يعرض جائزة قيمتها ثلاثة كيلو جرامات من الذهب لمن يقتل السفير الامريكي، وخمسة ملايين ريال يمني (نحو 23 ألف دولار) لمن يقتل جندياً امريكياً.
ونقل موقع قناة فوكس نيوز على شبكة الإنترنت، الأربعاء، عن المتحدث باسم الخارجية الامريكية «لقد تابعنا التقارير ونحن نأخذ تلك التهديدات على محمل الجد» مضيفاً «كما نعرف، سفارتنا في اليمن تعمل في وضع أمني حساس وصعب».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)