موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قالت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء إن الأجهزة الأمنية في محافظة عدن جنوب اليمن استعادة وضعها وقد تمكنت خلال العام الماضي من السيطرة على المظاهر المسلحة والتصدي لمظاهر الخروج عن القانون وحققت في هذا المجال الشيء الكثير.وأكدت الوزارة أن الأمن بعدن ضبط ما

الأربعاء, 02-يناير-2013
الميثاق نت -
قالت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء إن الأجهزة الأمنية في محافظة عدن جنوب اليمن استعادة السيطرة على الوضع الأمني وتمكنت خلال العام الماضي من السيطرة على المظاهر المسلحة والتصدي لمظاهر الخروج عن القانون وحققت في هذا المجال الشيء الكثير.

وأكدت الوزارة أن الأمن بعدن ضبط ما يزيد عن 100 مطلوب أمنياً بينهم حوالي 35 متهماً بالانتماء لتنظيم القاعدة وما يسمى بأنصار الشريعة.

وقالت في أحدث تقرير لها نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء أن الجريمة بمحافظة عدن سجلت انخفاضا عدديا بلغ 650 جريمة في العام 2012م مقارنة بما كانت عليه في العام الذي سبقه2011م.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن رصدت وقوع 1869 جريمة خلال العام 2012م ،فيما كان عددها في العام الذي سبقه 2519 جريمة مختلفة, فيما سجلت خلال الفترة نفسها وقوع 299 حادثة سير في عموم طرقات المحافظة و91 حادثة غير جنائية, وبلغ عدد المتهمين المضبوطين على ذمة ارتكاب جرائم 1362 متهما أحيل معظمهم إلى النيابة.

ولفت التقرير إلى أن قضايا ونزاعات الأراضي استهلكت 60% من جهود الأجهزة الأمنية خلال العام 2012م وأن ما لا يقل عن 10 شهداء من رجال الأمن سقطوا ضحايا لهذه النزاعات.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)