موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


"ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن - لبوزة يعزي بوفاة الدكتور مهيوب الصبري - صنعاء تقصف تل أبيب بطائرة مسيرة جديدة - بعد رصد فيروس شلل الأطفال.. كارثة جديدة في غزة - إغلاق 10 شركات أدوية في صنعاء - إجراءات جديدة للبنوك اليمنية.. وتحذير لمركزي عدن - البرلمان يستعرض تقرير بشأن الموارد المحصلة - وصول 1820 مهاجر أفريقي إلى اليمن في يونيو -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 31-ديسمبر-2012
الميثاق نت/تعز-وفاء المطري -
أفاد مسؤول بمحافظة تعز جنوب اليمن اليوم الاثنين أن ضابط في الشرطة نجا من محاولة اغتيال حينما هاجمته عصابة مسلحة بوابل من نيران اسلحتها وسط مدينة تعز التي تعاني انتشار ظاهرة العصابات المسلحة منذ مطلع العام الماضي.

وهاجمت عصابة مسلحة الضابط بادارة امن مديرية المظفر/ فوزي الحاتمي مساء الاحد اثناء نقله سجينا مريضا الى احد مستشفيات المدينة لتلقى العلاج ، واصيب الضابط الحاتمي بجروح وكسور عديدة (يرقد حاليا بالمستشفى) اثر الاعتداء المسلح عليه عند جولة مسلحة حوض الاشرف وسط مدينة تعز.

وعبر المسئول الامني عن أمله في استصدار الجهات المختصة قانونا خاصا بحماية رجال الأمن من قبل وزارة الداخلية وذلك في اعقاب تزايد جرائم الاغتيالات لرجال الامن في عدد من محافظات الجمهورية (وناشد رئيس الجمهورية ووزارتي الدفاع والداخلية إيجاد قانون لحماية رجال الأمن)

وقال الحاتمي في بيان:(أن ظاهرة الاغتيالات والتقطعات المنفذة من قبل المجاميع المسلحة تنفذ من قبل أشخاص يتم تمويلهم بغرض إقلاق رجل الأمن والناس بشكل عامة)، مشيرا الى ان اغلبهم مطلوبين امنياً، ومنهم من يتناول مواد مخدرة)

واضاف : فنحن كرجال امن دمائنا ترخص من اجل الوطن، وتواجهنا مشاكل كبيرة أثناء القيام بمهامنا ومنها عدم وجود قانون يحمي رجل الأمن، مشددا على ضرورة تبنى القيادة الأمنية خطة أمنية من اجل حماية رجال الأمن وضبط الخارجين عن القانون من حملة السلاح المستأجرين لاستهداف رجل الأمن ( مهما كان وأيا كان من مرتكبي الجرائم، لكي تعود للمواطن ثقته برجل الأمن والعكس).





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)