موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - أحرار من سقطرى لـ"الميثاق": الوحدة راسخة ولن نستسلم لأعداء الوطن - الشيخ يحيى غوبر: التاريخ سيلعن كل مَنْ يتآمر على الوحدة ويعرّضها للخطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 31-أغسطس-2012
الميثاق نت -
شيع بأمانة العاصمة صنعاء اليوم ، في موكب جنائزي مهيب ـ تقدمه وزير الداخلية اللواء دكتور عبد القادر محمد قحطان ونائبه اللواء علي ناصر لخشع ، ورئيس جهاز الأمن السياسي اللواء غالب القمش ونائب رئيس هيئة الأركان لشئون العمليات اللواء على محمد صلاح ـ جثامين 5 من شهداء الأمن والمواطنين الذين اغتالتهم أيادي الغدر والإجرام خلال الفترة الماضية.

حيث جرى تنفيذ مراسم دفن الشهداء المقدم صالح علي العولقي نائب مدير السجن المركزي بتعز ، والمقدم يحيى علي بادي والمساعد بلال أحمد القادري والشهيد جمال حمود العولقي والشهيدة الطفلة رغد صالح علي العولقي في مقبرة الحفاء بعد أداء الصلاة عليهم في جامع العرض.

وفي مراسم التشيع الذي شارك فيه عدد من القيادات الأمنية والعسكرية وزملاء الشهداء وأصدقائهم وجمع غفير من المواطنين.. أكدت قيادة وزارة الداخلية أن الوزارة وأجهزتها الأمنية لن تألو جهداً في ملاحقة المعتدين على الشهداء من رجال الأمن والمواطنين الأبرياء ، وأن العناصر الإجرامية والتخريبية ستضل ملاحقة حتى يتم ضبطها وتقديمها للعدالة لتنال جزاءها العادل ولن تفلت من العقاب العادل بحقها.

فيما طالب المشيعين وأولياء دم الشهداء من وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية القيام بواجبها في ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة وعدم التهاون مع تلك العناصر الإجرامية.. مشيدين بمآثر ومزايا الشهداء بتضحياتهم الغالية.

* سبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)