موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الساحل اجتماعها الاعتيادي صباح هذا اليوم لمناقشة المستجدات الوطنية وإقرار خطة عمل الفصل القادم من العام الحالي.وقد تحدث الأستاذ عوض عبد الله حاتم ـ وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل ، ورئيس فرع

الإثنين, 27-أغسطس-2012
الميثاق نت/حضرموت-فائز سالم بن عمرو -
عقدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الساحل اجتماعها الاعتيادي صباح هذا اليوم لمناقشة المستجدات الوطنية وإقرار خطة عمل الفصل القادم من العام الحالي.

وقد تحدث الأستاذ عوض عبد الله حاتم ـ وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل ، ورئيس فرع المؤتمر عن المستجدات الوطنية والأمنية التي تمر بها اليمن ، وأكد على ضرورة تفعيل العمل التنظيمي وتبني قضايا المواطنين ، وقدم التعازي الحارة لأسرة الفقيد اللواء عمر سالم بارشيد والذي اغتيل على يد الغدر داعيا إلى سرعة استكمال التحقيقات وإلقاء القبض على العصابة المجرمة التي تغتال كوادر وخيرة أبناء المحافظة ، كما تقدم بالتعازي أيضا إلى أعضاء المؤتمر وأسرة الفقيد احمد سعيد الصويل البرلماني ، ويعد الفقيد من مؤسسي المؤتمر بالمحافظة ، وترأس لجنة الإعلام والثقافة احد الأعضاء المؤسس للائتلاف البرلماني .

كما أشار حاتم بان المؤتمر الشعبي العام الذي يطفي الشمعة الثلاثين من عمره المليء بالانجازات والإسهام في خلق يمن متطور وحضاري ، وذكر رئيس الفرع بان المؤتمر الشعبي العام تعرض لكثير من مظاهر الحرب الإعلامية التي حاولت النيل من تاريخ المؤتمر ، منوها الى ان التجربة أثبتت بان المؤتمر الشعبي العام حزب متماسك صاحب بنيه تنظيمية متماسكة وشجع على هذا النجاح النشأة التوافقية للحزب ، الديمقراطية داخل الحزب والقبول بالرأي الآخر ، والاهم التسامح الفكري والأخلاقي مع المخالف عكس الأحزاب الأيدلوجية والتي لا تقبل إلا برأيها .

وأشاد حاتم بالجهود التي بذلها الزعيم علي عبد الله صالح خلال ترأسه للجمهورية من إرساء النهج الديمقراطي والحواري . وأكد بان ما قام به الزعيم من تضحيات من اجل الوطن ومصلحته سيذكرها التاريخ ويسجلها بحروف من نور .

وقد ناقش الاجتماع التحضيرات للذكرى الثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في أغسطس 1982م والتي سيدشن فيها العديد من الفعاليات السياسية والثقافية ، وبحث الاجتماع أيضا قضية التحضير للحوار الوطني والإعداد لرؤية موحدة لأعضاء المؤتمر في الجمهورية مع ضرورة استيعاب متطلبات المحافظة والفروع وموقعها في التغييرات القادمة ، إضافة إلى تدشين البرنامج وخطة النشاط التنظيمي في التواصل والنزول إلى الفروع .

وقد خرج الاجتماع بعد النقاش المستفيض بعدة قرارات تنظيمية . حضر الاجتماع الأستاذ / محمد احمد بامقداد ، نائب رئيس الفرع ، د . عبد الله الخلاقي ، رئيس الدائرة السياسية ، د . العبد ربيع باموسي ، رئيس الدائرة الإعلامية ، الأستاذة / أسوان عبد الله بن حويل ، رئيسة دائرة المرأة ، والأستاذ / احمد اسكندر ، رئيس الرقابة التنظيمية ، والأستاذ / محمد سالم باهبري ، رئيس دائرة الخدمات ، والأستاذة / صفية باذياب والأستاذة ناجدة بو طلعة .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)