موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 25-أغسطس-2012
الميثاق نت/حجة-صادق شلي -
كذب مشائخ و وعقال واعيان محافظة حجة المزاعم التي أوردها إعلام حزب الإصلاح (الإخوان المسلمون في اليمن) عن انضمام مشائخ اكبر قبيلة بالمحافظة إلى الإصلاح واستقالتهم من المؤتمر.

وأكد مشائخ حجة في بيان لهم أن ما نشره إعلام الاصلاح هي أكاذيب وافتراءات تعود لفشلهم الذريع وفرار الناس منهم ومن تزمتهم وتطرفهم وثباتهم مع المؤتمر حزب الوسطية والاعتدال.

واستهجن واستنكر المشائخ محافظة حجة الإسفاف والابتذال الذي أصبح عليه الإصلاح وإعلامه،مؤكدين أن مشائخ المحافظة وأبنائها لن يتزحزحوا عن الثبات مع المؤتمر الشعبي العام حزب الوسطية والاعتدال.

وعبر مشائخ وأبناء محافظة حجة عن رفضهم لأي فكر متعصب ومتطرف ودخيل أو محاولات اختلاق الأزمات وافتعال الصراع من إي طرف كان.

كما عبروا عن رفضهم الاعتداء علي الحريات ومحاولة الإقصاء والاستقواء بالدولة من إي طرف كان مؤكدين تمسكهم بالدستور والقانون كخيار أوحد لحل الخلافات.

ودعا مشائخ وأبناء المحافظة الدولة ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى ردع كل من يقوم بالعبث بالدستور والقانون وتسخير الدولة لصالح الأحزاب.

كما دعا البيان الجهات المختصة للقيام بواجبها حيال الأكاذيب والتظليل الإعلامي من الإصلاح وأكد البيان ثبات أبناء ومشائخ قبيلة حجور اكبر قبيلة بمحافظة حجة مع المؤتمر وقيادته السياسية و حقها في مقاضاة إعلام الإصلاح المظلل .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)