موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الخميس, 23-أغسطس-2012
الميثاق نت - نفى مصدر امني مسؤول نفيا قاطعا ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية عن حدوث هجوم ثالث على مبنى الأمن السياسي بعدن.<br />
وأوضح المصدر الأمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ بان مثل هذه الأنباء التي دأبت بعض المواقع الالكترونية بثها في إجازة العيد تدخل في إطار الإشاعات والبلبلة لما سمي بالطابور الخامس الذي يسعى لبث مثل تلك الإشاعات الوهمية لا فشال الميثاق نت -
نفى مصدر امني مسؤول نفيا قاطعا ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية عن حدوث هجوم ثالث على مبنى الأمن السياسي بعدن.
وأوضح المصدر الأمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ بان مثل هذه الأنباء التي دأبت بعض المواقع الالكترونية بثها في إجازة العيد تدخل في إطار الإشاعات والبلبلة لما سمي بالطابور الخامس الذي يسعى لبث مثل تلك الإشاعات الوهمية لا فشال الحركة السياحية في عدن والتي حققت نجاحا باهرا.
وحذر المصدر الأمني كل من تسول له نفسه الإقدام باي عمل خارج عن النظام والقانون ستمنى بالفشل الذريع.. مشيدا بالوعي الوطني المجتمعي الذي تحلى به ابناء محافظة عدن الشرفاء في التعاون مع رجال الأمن وتوفير المعلومات عن الخارجين عن النظام والقانون.
من جهة اخرى كشف مصدر أمني مسئول بمحافظة عدن أن أحد المصابين الذين هاجموا الأمن السياسي والتلفزيون قد توفي أمس الأول في المستشفى ومازالت هويته مجهولة ولم يتم التعرف عليه، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية قد قامت بالتحقيق مع ثلاثة من الذين قاموا ببيع السيارة "الكورلا" التي استخدمها المهاجمون على الأمن السياسي والتلفزيون وعُثر عليها في ساحل أبين في نفس اليوم الذي تمت في العملية الإرهابية، منوهاً إلى أنه بوفاة الشخص المصاب يرتفع عدد القتلى بين صفوف المهاجمين إلى شخصين.
ودعا المصدر الأمني كافة المواطنين بالمحافظة إلى ضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة والإبلاغ عن أي عناصر مسلحة تحاول زعزعة الأمن والاستقرار بعدن وفقا لاخبار اليوم .
وكانت السلطات اليمنية قد اعلنت عن ضبط احد المشتبهين في تنفيذ الهجوم الإرهابي على مقري الامن السياسي والتلفزيون في عدن والذي اسفر عن مقتل 19 جنديا .
وافاد مصدر أمني انه تم ضبط المشتبه به في احد مستشفيات عدن وتم التحفظ عليه هناك الا انه توفي هناك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)