موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 21-أغسطس-2012
الميثاق نت - صرح مصدر مقرب من قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة برئيسه وقائده المؤسس بأن لا يوجد أي خلاف مع رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الأمين العام كما تروج له بعض المواقع الالكترونية الحاقدة على الرئيس عبدربه منصور هادي القيادي في المؤتمر والسياسي في الدولة، بهدف شق الصف.. والابتزاز السياسي.<br />
مؤكداً بأن المؤتمر الشعبي العام سيظل بقيادته وكوادره وأنصاره الرائد كما أسسه قائده ورئيسه عام 1982م.. وان الرئيس عبدربه منصور هادي شريك رئيسي في قيادة المؤتمر، وان على المنشقين والمنتفعين والمروجين الميثاق نت -
صرح مصدر مقرب من قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة برئيسه وقائده المؤسس بأن لا يوجد أي خلاف مع رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الأمين العام كما تروج له بعض المواقع الالكترونية الحاقدة على الرئيس عبدربه منصور هادي القيادي في المؤتمر والسياسي في الدولة، بهدف شق الصف.. والابتزاز السياسي.
مؤكداً بأن المؤتمر الشعبي العام سيظل بقيادته وكوادره وأنصاره الرائد كما أسسه قائده ورئيسه عام 1982م.. وان الرئيس عبدربه منصور هادي شريك رئيسي في قيادة المؤتمر، وان على المنشقين والمنتفعين والمروجين لمثل هذه الأكاذيب والافتراءات ان يخرسوا وتخرس ألسنتهم فقد تمادوا كثيراً في فسادهم الذي مارسوه على حساب سمعة المؤتمر وقائده المؤسس.
وقال المصدر ان شعبنا لن يسمح لهم باقتراف المزيد من الفساد والإفساد وان هؤلاء وأمثالهم يجب ان يرحلوا.. ويبعدوا عن ساحة العمل السياسي مؤكداً أنهم راحلون عاجلاً أمْ آجلاً لأنه لا مكان للمفسدين والعملاء داخل وطن الـ22 من مايو.
وأوضح المصدر بأن الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام لم يتشبث بالسلطة التي سلمها طواعية حباً للوطن ولرجاله وأطفاله ونسائه.. لا خوفاً ولا إرهاباً من تلك العناصر التي يعرفها شعبنا حق المعرفة ويعرف تاريخها الملطخ بدماء الأبرياء ونهب حقوق وأراضي وممتلكات الضعفاء من أبناء شعبنا ونهبوا المال العام بقوة نفوذهم وعرقلوا التنمية وعجلة التطور التي ينشدها شعبنا.
وأكد المصدر بأن على أولئك المنتقمين من الوطن ومن الشعب ان يدركوا بأنهم يحفرون قبورهم بأيديهم وان مآلهم المحتوم إلى مثل هذا المصير طال الوقت أم قصر.
وأوضح المصدر بأن المؤتمر سيكون أقوى وأقوى.. وأقوى بعد أن امتلك حريته وتخلص من قيود السلطة.. وأن أعضاء وقواعد المؤتمر وقيادته سيظلون أوفياء لهذا الوطن محافظين على وحدته وأمنه واستقراره وباذلين كل جهودهم من أجل تقدمه وازدهاره وقوته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)