موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 14-أغسطس-2012
الميثاق نت -
التقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية عصر اليوم في مقر اقامته بمكة المكرمة ممثل صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة الى مؤتمر القمة الاسلامية الاستثنائي الذي ستدشن اعماله مساء اليوم الثلاثاء من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله ابن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة.

حيث جرى خلال اللقاء مناقشة القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعلاقات الاخوية الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين.. واشار الاخ الرئيس الى ان اليمن يمضي بثبات صوب الغد المأمول ان شاء الله والخروج من الأزمة التي نشبت مطلع العام 2011م وذلك وفقاً للتسوية السياسية التاريخية المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وأكد الرئيس عبدربه منصور هادي بأن المجتمع الدولي خصوصاً الدول الخمس ذات العضوية الدائمة بمجلس الأمن ودول مجلس التعاون الخليجي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة قد بذلت جميعها جهوداً خيرة كبيرة ورائعة في سبيل خروج اليمن من الظروف الصعبة الى بر الأمان.

ونوه الرئيس الى ماعاناه اليمن ويعانيه من آفات الارهاب وتأثيراته السلبية الكبيرة على مختلف المستويات الاقتصادية والسياحية والاجتماعية.. وقال الاخ الرئيس ان اليمن يواجه تحديات كثيرة على مختلف الصعد الاقتصادية والسياسية والامنية.

وأعرب الاخ الرئيس عن أمله في أن التعاون مع اليمن سيمكنه من الخروج من هذه الأزمات الى آفاق السلام والوئام والتطور والازدهار.

وحمل الاخ الرئيس ممثل جلالة السلطان قابوس أزكى تحياته العطرة الى جلالة سلطان سلطنة عمان وتمنياته للشعب العماني الشقيق المزيد من التطور والنمو.

حضر اللقاء وزير الشئون الخارجية العماني يوسف بن علوي.

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية قد قام بعد صلاة العشاء من مساء أمس الاثنين بأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة سائلاً المولى عز وجل ان يكتب الخير والصلاح والفلاح لسائر المسلمين جميعاً في مشارق الارض ومغاربها وان يجنب اليمن ويلات الانقسام والتشظي والحروب والخروج الى آفاق السلام والوئام والاطمئنان.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)