موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقرير: 10٪ من أهالي غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا - ابتعدوا عن مجاري السيول.. الأرصاد يحذّر - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39175 - تحذير لسائقي باصات الأجرة من عدم الالتزام بخط السير - صنعاء تحذّر من تصعيد خطير في حضرموت - "ثلاثة كابلات بحرية".. بيان عاجل من وزارة الاتصالات في صنعاء - سفينتا بضائع وحديد ترسوان بميناء الحديدة - المطري: لدينا مخزون كافٍ من الغاز بصنعاء - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في الحديدة - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - توجه الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في القمة الإسلامية الاستثنائية التي ستعقد بمكة المكرمة يومي غد وبعد غد الأربعاء.وأكد الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية لدى مغادرته مطار صنعاء الدولي اليوم أن القمة

الإثنين, 13-أغسطس-2012
الميثاق نت -
توجه الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في القمة الإسلامية الاستثنائية التي ستعقد بمكة المكرمة يومي غد وبعد غد الأربعاء.

وأكد الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية لدى مغادرته مطار صنعاء الدولي اليوم أن القمة الإسلامية الاستثنائية التي دعا إليها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، تمثل محطة تاريخية واستثنائية تكتسب أهميه خاصة سيما في ظل الظروف الدقيقة الراهنة وذلك لتداولها الموقف وفقا للمعطيات والمستجدات الخطيرة وبحث المخارج الممكنة التي تخدم المصالح العليا للشعب السوري وأهمية خروجه من حالة الحرب التي يتضرر منها سائر المواطنين من أطفال ونساء وشيوخ وبما يحفظ للشعب السوري مكتسباته الوطنية وحقوقه الإنسانية في العيش الحر والكريم وفقا لمقتضيات القرارات الدولية التي تحفظ ذلك.

وأشار الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي إلى أن دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز لانعقاد هذه القمة جاءت انطلاقا من حرصه الشديد على الأمة وسلامة بنيانها .. معربا عن ثقته الكبيرة في نجاح القمة والخروج بالقرارات والنتائج التي تخدم الأهداف العليا لمصالح الشعب السوري الشقيق خصوصا وأنها تأتي في خواتم شهر رمضان المبارك وفي اشرف وأكرم مكان في العالم مكة المكرمة.

هذا وقد وصل رئيس الجمهورية الى مكة المكرمة بعد عصر اليوم حيث كان في استقباله امير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل والامير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة والسفير السعودي بصنعاء علي الحمدان والقنصل العام للجمهورية اليمنية بجدة علي العياشي وعدد من كبار المسئولين.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هل يتجاوب "محور الاعتدال" العربي مع المُتغيرات الراهنة أم يفوته القطار مجدداً؟
السيد شبل*

وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)