موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تدين صحيفة «الميثاق» وكافة وسائل إعلام المؤتمر الشعبي العام الحادث الاجرامي الذي استهدف مقر حزب الاصلاح بالدائرة «11» بأمانة العاصمة الكائن في الحي المجاور لمقر الصحيفة..

الأحد, 12-أغسطس-2012
الميثاق نت: -

تدين صحيفة «الميثاق» وكافة وسائل إعلام المؤتمر الشعبي العام الحادث الاجرامي الذي استهدف مقر حزب الاصلاح بالدائرة «11» بأمانة العاصمة الكائن في الحي المجاور لمقر الصحيفة..

كما تدين بشدة الاتهامات المباشرة وغير المباشرة التي يسوقها حزب الاصلاح عبر وسائل اعلامه وخطبائه بالمساجد وكذا الوسائل التابعة للواء المتمرد علي محسن الأحمر.. وما تتضمنه من اتهامات كاذبة وتحريض صريح ضد الصحيفة من شأنها تعريض حياة الصحفيين والعاملين في وسائل اعلام المؤتمر للخطر بسبب ممارسة الارهاب والتحريض الاعلامي واطلاق التهم جزافاً ضد الصحيفة قبل التأكد من صحة المعلومات وظهور نتائج التحقيق..

وعليه فإن صحيفة «الميثاق» تضع هذا البلاغ العاجل أمام وزير الداخلية والنائب العام واللجنة العسكرية وتحملهم المسئولية الكاملة عن سلامة حياة العاملين فيها وكافة وسائل اعلام المؤتمر الشعبي العام.. نتيجة هذا التحريض الذي تشنه أبواق حزب الاصلاح والمتمرد علي محسن.

كما تطالب نقابة الصحفيين وكل المنظمات المدنية بالتضامن مع الصحيفة والعاملين فيها إزاء هذه الحملة التحريضية الشرسة التي يشنها خطباء ووسائل اعلام حزب الاصلاح، واتخاذ موقف جاد ومسئول تجاه الحملات التحريضية التي تستهدف حياة العاملين في الحقل الاعلامي.. وتشجع العناصر المتطرفة على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الصحفيين..

ونؤكد أن اعلاميي المؤتمر الشعبي العام يمارسون عملاً مهنياً في اطار القانون وسلاحهم القلم والكلمة الوطنية الصادقة ويرفضون اساليب العنف والخروج عن القانون مهما بلغ الاختلاف مع الآخر.

إننا إذ نشعر بالقلق الشديد إزاء حالة الانفلات الأمني وما يرافقها من أعمال إجرامية لا تستثني أحداً.. نطالب حكومة الوفاق اتخاذ اجراءات أكثر حزماً لاستعادة الأمن والاستقرار.. والعمل بروح المسئولية لإنقاذ البلاد من الوقوع في براثن الصراع الدامي.

صادر عن صحيفة «الميثاق»
السبت 11 أغسطس 2012م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)