موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد المؤتمر الشعبي العام مجدداً التزامه بتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية بحسب مراحلها الزمنية المحددة في الآلية.. معتبراً انتقاء بنود في المبادرة وتعطيل بنود أخرى يمثل حاله انتقائية غير مقبولة من شأنها اختلاق أزمات جديدة اليمن في غنى عنها.

السبت, 11-أغسطس-2012
الميثاق نت: -

أكد المؤتمر الشعبي العام مجدداً التزامه بتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية بحسب مراحلها الزمنية المحددة في الآلية.. معتبراً انتقاء بنود في المبادرة وتعطيل بنود أخرى يمثل حاله انتقائية غير مقبولة من شأنها اختلاق أزمات جديدة اليمن في غنى عنها.

وثمنت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام في اجتماعها الدوري الليلة الماضية -ثمنت -عالياً جهود الرئيس عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية – الأمين العام للمؤتمر نائب رئيس المؤتمر في الإعداد والتحضير للحوار وإخراج البلاد من الأزمة الراهنة.

وطالبت الأطراف والقوى السياسية الالتزام بروح المبادرة وجوهر التسوية السياسية، وتجسيد روح الوفاق والتوافق من خلال السياسات الإعلامية والعمل المشترك داخل الحكومة وتغليب المصلحة الوطنية العليا على المصالح الحزبية والشخصية الضيقة.

وفي الاجتماع عبرت اللجنة العامة للمؤتمر عن إدانتها واستنكارها الشديد للاعتداء الإرهابي الاثم والذي أسفر عن استشهاد مدير كلية القيادة والأركان في وزارة الدفاع العميد عمر سالم بارشيد بمدينة المكلا محافظة حضرموت ، كما دانت ما تعرض له مقر حزب الإصلاح في الدائرة 11 بأمانة العاصمة وكل أعمال الارهاب والعنف والتطرف من أي جهة كانت وفي كل محافظات الجمهورية.

واكدت اللجنة العامة للمؤتمر مجددا على أهمية تحقيق الأمن والاستقرار وفرض هيبة وسيادة القانون ومحاسبة كل المتورطين بهذه العمليات الإرهابية.

مؤكدة مساندة اعضاء وكوادر وانصار المؤتمر لجهود رئيس الجمهورية وأبناء القوات المسلحة والأمن ضد كل الجماعات الإرهابية والخارجين عن القانون وممارسي العنف والفوضى والاعتداء على المصالح الخدمية والتنموية من قطع للطرقات والاعتداء على الكهرباء والنفط ومثيري الفتن والنعرات المناطقية والمذهبية.

وكانت اللجنة العامة للمؤتمر استهلت اجتماعها باستعراض القضايا التنظيمية والمستجدات على الساحة السياسية وأقرت في هذا السياق انعقاد اجتماعاتها أسبوعياً خلال الفترة القادمة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)