موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شنت وسائل اعلام و أطراف سياسية حملة تحريض استهدفت قائد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة العميد الركن احمد علي عبد الله صالح عقب القرارات العسكرية التي اصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي مؤخرا .

السبت, 11-أغسطس-2012
الميثاق نت: -

شنت وسائل اعلام و أطراف سياسية حملة تحريض استهدفت قائد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة العميد الركن احمد علي عبد الله صالح عقب القرارات العسكرية التي اصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي مؤخرا .

وعلى مدى اليومين الفائتين شنت تلك الاطراف والوسائل حملتها مدعية عن حدوث تمرد على تلك القرارات ونشرت اخبارا ملفقة في محاولة يائسة لدق اسفين وخلق توتر بينه ورئيس الجمهورية.

يأتي ذلك في الوقت الذي نفى قائدا عسكريا بارزا في قوات “الحرس الجمهوري”، وقوع “أي تمرد” على قرارات الرئيس اليمني، متهماً أطرافاً، لم يسمها، بـ”محاولة التحريض” على أحمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس السابق.

ونقلت صحيفة الاتحاد الاماراتية عن العميد الركن أحمد مانع، الذي يقود لواء قتالياً تابعا لـ”الحرس الجمهوري” في مدينة الحديدة الساحلية ، قوله إن “قيادة وقوات الحرس الجمهوري ملتزمون بقرارات الرئيس الشرعي المنتخب عبدربه منصور هادي”، مشيراً إلى أن أطرافاً “تسعى لإثارة الاتهامات الباطلة ضد قوات الحرس” التي قال إنها “الأكثر كفاءة وتنظيماً ودفاعاً” عن البلاد.

وكان ناطق المؤتمر الشعبي الاستاذ عبده الجندي في مؤتمر صحفي قد كشف عن اتصال اجراه مع قائد الحرس يساله عن موقفه من قرارات الرئيس عبدربه منصورهادي

مضيفا:" أن العميد احمد علي قال له منذ متى كان القادة العسكريون لا يرحبون بقرارات رئيس الجمهورية ..نحن جنود والجندي ليس أمامه سوى الأوامر وبعد الأوامر التنفيذ، وليس بيدنا خيار ان نناقش قرارات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وكانت صحيفة عربية قد نقلت عن مسئولا في الرئاسة اليمنية «ان الرئيس عبدربه منصورهادي شكر حضور نجل الرئيس اليمني(صالح) العميد احمد علي صالح مأدبة الافطار التي اقامها .. ووصفه بالولد الوفي والشجاع والمخلص لعمله».

نقلا عن حشد نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)