موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دعا محامو وادي حضرموت والشخصيات الاجتماعية والأعيان جميع أبناء وادي حضرموت للمشاركة الفاعلة في الوقفة الاحتجاجية للتنديد بالأوضاع المأساوية التي آلت إليها أوضاع الكهرباء في حضرموت وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت  أمام بيت المحافظ بجانب مسجد الخير بسيئون .

السبت, 11-أغسطس-2012
الميثاق نت: -


دعا محامو وادي حضرموت والشخصيات الاجتماعية والأعيان جميع أبناء وادي حضرموت للمشاركة الفاعلة في الوقفة الاحتجاجية للتنديد بالأوضاع المأساوية التي آلت إليها أوضاع الكهرباء في حضرموت وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت أمام بيت المحافظ بجانب مسجد الخير بسيئون .
جاء ذلك في الأمسية الرمضانية التي نظمها محامو وادي حضرموت مساء الخميس بمدينة سيئون على ضوء الشموع ومعهم عدد من الشخصيات الاجتماعية.
وناقش الحاضرون في الأمسية الرمضانية عدد من القضايا والهموم وتردي الخدمات في بعض المرافق الخدمية والتي يعاني منها المواطنين في محافظة حضرموت ومنها الأوضاع المأساوية التي آلت إليها الكهرباء من انقطاعات متكررة تجاوزت الـ 10 ساعات في اليوم وبطريقة استفزازية زادت من معاناة المواطنين في الشهر الكريم والتلاعب الذي تمارسه وزارة الكهرباء في توقيع الاتفاقيات المبهمة بشأن الكهرباء وصمت الحكومة والمسئولين تجاهها ، ومنها التلاعب في توفير محطات التوليد الاسعافية السيئة بقدرة 15 ميجا والتي كان من المقرر دخولها للخدمة منذ قرابة شهرين ولم يتم ذلك حتى الآن مما تسبب في إتلاف أجهزة بعض المواطنين ومعاناتهم المستمرة من تكرار مسلسل طفي لصي في حرارة الصيف القائض لوادي حضرموت والتي تصل درجة الحرارة فيه إلى 46 درجة مئوية .
ودعوا وفقا لموقع التغيير نت جميع أبناء وادي حضرموت إلى المشاركة الفاعلة في إنجاح الوقفة الاحتجاجية والتعبير عن موقفهم بطريقة سلمية حضارية ومشرفة لكل أبناء حضرموت لايصال رسالتهم والضغط على السلطات لتنفيذ مطالبهم .
محذرين من التصعيد في حالة عدم استجابة السلطات لمطالب المواطنين في توفير الكهرباء وكشف الغموض الذي يكتنف أوضاعها والحد من التلاعب والفساد المصاحب لعقود المقاولات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)