موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ثمن احمد عبدالله المجيدي محافظ لحج دور القوات المسلحة في التصدي الحازم للعناصر الضالة لحركة تنظيم القاعدة التي تعمل على أقلاق الأمن بأسلوب وطريقة جديدة أخرها العملية الإرهابية التي استهدفت رجال اللجان الشعبية في مجلس عزاء وراح ضحيتها نحو 90 ما بين شهيد وجريح.وأشار المجيدي خلال

السبت, 11-أغسطس-2012
الميثاق نت/لحج-وحيد الشاطري -
ثمن احمد عبدالله المجيدي محافظ لحج دور القوات المسلحة في التصدي الحازم للعناصر الضالة لحركة تنظيم القاعدة التي تعمل على أقلاق الأمن بأسلوب وطريقة جديدة أخرها العملية الإرهابية التي استهدفت رجال اللجان الشعبية في مجلس عزاء وراح ضحيتها نحو 90 ما بين شهيد وجريح.

وأشار المجيدي خلال أمسية رمضانية أقامتها السلطة المحلية بمحافظة لحج جنوب اليمن مساء أمس الجمعة لأبناء مديريات لحج ومدراء عموم المديريات والمكاتب الحكومية أن لحج استحقت وسام الشجاعة لدورها النضالي تجاه العناصر الإرهابية حيث أحبطت مخطط التنظيم في أن تبقى لحج كمثل محافظة أبين لكن دور أبناء لحج كان له كلمته في طرد هذه العناصر الخارجة عن القانون والدين.

وأكد المجيدي أن على مدراء المديريات مهام جسام في متابعة المشاريع المنفذة والمشاريع قيد التنفيذ والمشاريع المتعثرة منذ العام الماضي وحثهم على سرعة إنجاز المشاريع المعتمدة للمحافظة التي تقدر بخمسة مليارات ريال.

ودعا محافظ لحج أبناء المحافظة نسيان الماضي وطي صفحات الأزمة بكل أسبابها وفتح صفحات جديدة للبناء والتنمية من أجل تسخير وتوفير الخدمات الضرورية مثل المياه والكهرباء والنظافة وغيرها.

كما طالب المحافظ المجيدي أبناء مديريات ردفان أن يعملوا على تنفيذ ما تبقى من المشاريع وخاصة في الطرقات التي توقفت بسبب الأزمة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)