موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدان المؤتمر الشعبي العام وبشدة جريمة إغتيال مدير كلية القيادة والأركان في وزارة الدفاع العميد عمر سالم بارشيد في الاعتداء الارهابي الذي استهدف سيارته عقب خروجه من المسجد مساء امس بمدينة المكلا محافظة حضرموت.وعدّ المؤتمر اغتيال العميد عمر سالم بارشيد خسارة كبيرة على المؤسسة العسكرية والامنية والشعب

الجمعة, 10-أغسطس-2012
الميثاق نت -
أدان المؤتمر الشعبي العام وبشدة جريمة إغتيال مدير كلية القيادة والأركان في وزارة الدفاع العميد عمر سالم بارشيد في الاعتداء الارهابي الذي استهدف سيارته عقب خروجه من المسجد مساء امس بمدينة المكلا محافظة حضرموت.

وعدّ المؤتمر اغتيال العميد عمر سالم بارشيد خسارة كبيرة على المؤسسة العسكرية والامنية والشعب اليمني مشيرا الى مناقب الشهيد وتفانيه وعطائه المتميز في مجال القوات المسلحة والامن وخدمة وطنه .

وفيما استنكر الجريمة بشدة قال المؤتمر في بيان له الليلة الماضية ان استهداف القادة العسكريين وافراد الأمن والقوات المسلحة في مواقع الشرف والبطولة يمثل حلقات مترابطة تصدر عن ذات الجهة التي تستفيد من الإرهاب، وتشيع ثقافة التطرف وتستدرج الفتيان والشباب إلى طريق الفوضى وسفك الدماء الزكية.

داعياً كوادر وقواعد المؤتمر في كل محافظات الجمهورية إلى العمل بشكل وطيد مع الأجهزة الأمنية في كشف من ينفذ ويخطط ويمول ويسهل لأعمال الإرهاب وكذا التعاون مع الأمن في ملاحقة عناصره وتدمير أوكاره .

كما شدد المؤتمر على ضرورة قيام الاجهزة الامنية بواجباتها في حماية ملاحقة وضبط المتورطين في هذه الجرائم الارهابية والذين تجردوا من كل القيم والمبادئ وتقديمهم للعدالة وكشف كل من يقف خلفهم ،


وعبر المؤتمر عن خالص العزاء وصادق المواساة لجميع افراد اسرة المناظل الشهيد البطل العميد بارشيد ورفاق دربه، ولكافة أبناء الشعب اليمني العظيم بهذا المصاب الاليم.. سائلا الله العلي القدير ان يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)