موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبد الله صالح على ضرورة البدء بتحويل المؤتمر الشعبي من تنظيم شعبي عام إلى حزب سياسي منظم له بنيته السياسية المكتملة ورؤيته المنهجية المواكبة لاحتياجات العصر وتتكيف والمتغيرات الوطنية والدولية.وشدد الزعيم

الأربعاء, 08-أغسطس-2012
الميثاق نت -
أكد رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبد الله صالح على ضرورة البدء بتحويل المؤتمر الشعبي من تنظيم شعبي عام إلى حزب سياسي منظم له بنيته السياسية المكتملة ورؤيته المنهجية المواكبة لاحتياجات العصر وتتكيف والمتغيرات الوطنية والدولية.

وشدد الزعيم علي عبد الله صالح لدى استقباله قيادة المؤتمر الشعبي العام فرع جامعة صنعاء والهيئة العلمية لمعهد الميثاق، على أهمية الإعداد الجيد في سياق التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر العام الثامن للمؤتمر الشعبي العام بهدف إصلاح الاختلالات التنظيمية داخل مؤسسات المؤتمر..منوهاً بضرورة تفعيل معهد الميثاق في مجالات إنشائه المتمثلة في الدراسات والبحوث والتدريب.

وحيا كوادر وقيادات المؤتمر الشعبي العام كافة، على صمودهم في مواجهة الهجمة الرجعية المتخلفة والمتطرفة القبلية البغيضة والعسكرية الفاشلة.. موضحاً أن الأزمة أفرزت الكفاءات والكوادر وبينت حقيقة ارتباطها بالمؤتمر، وخلصته من الانتفاعيين والوصوليين والفاسدين، ولم يبق فيه إلا الشرفاء والمخلصون.

وجدد رئيس المؤتمر الشعبي العام وقوف المؤتمر ومساندته لرئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ودعمه حكومة الوفاق في إعادة بناء ما دمرته الأزمة واستعادة الأمن والاستقرار الشامل في البلاد، ومعالجة ما خلفته الأزمة التي أوضح أنها بدأت فعلياً منذ عام ألفين وستة.

ولفت الزعيم علي عبد الله صالح إلى أن الجميع وقع في الأخطاء خلال الفترة الماضية.. وأن المرحلة تستدعي الاستفادة من تلك الأخطاء واستنفار الجهود من الآن وحتى العام ألفين وأربعة عشر، لمعالجة تلك الأخطاء وتجاوز آثارها.

قيادات المؤتمر الشعبي العام في فرع جامعة صنعاء ومعهد الميثاق، أكدت بدورها على ضرورة تفعيل نشاط المؤتمر الشعبي العام ومعهد الميثاق بما يواكب المتغيرات على الساحة الوطنية،مع إعطاء البعد المؤسسي الأهمية القصوى في المرحلة المقبلة، وتكثيف التثقيف السياسي القائم على تعزيز روح الانتماء إلى الوطن وغرس الولاء الوطني واحترام الثواب الوطنية، وإعلاء راية الوطن.

واستنكروا الهجمات الإعلامية المغرضة والحاقدة على المؤتمر الشعبي العام.. مؤكدين فشل الرهانات على إضعاف المؤتمر، وأن المؤتمر الشعبي اليوم أقوى مما مضى وأن أنصاره أكثر من السابق، لإيثاره الوطن ومصالحه العليا، على الانفراد بالحكم.

وأبرزوا ضرورة إخلاء الجامعة من المظاهر والمجاميع المسلحة، وإنهاء التجمعات والاعتصامات، ومظاهر التوتر السياسي كافة، ووقف الحملات الإعلامية التصعيدية من جميع الأطراف، وغيرها مما نصت عليه المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة، في المرحلة الأولى ولم ينفذ إلا القليل منها.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)