موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 07-أغسطس-2012
الميثاق نت/سيئون - جمعان دويل -
دشن اليوم الثلاثاء وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات وادي وصحراء حضرموت بمدينة سيئون توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية والتي تستهدف 1000 حالة في الدائرة الانتخابية 149 بمدينة سيئون من اصل 8000 أسرة وحالة مستهدفة بينما سيتواصل توزيع لـ7000 حالة على بقية الدوائر الانتخابية بوادي وصحراء حضرموت خلال الايام القادمة وذلك ضمن مشروع العطاء الإنساني التي دأبت عليه مؤسسة الصالح الاجتماعية منذ اعوام سابقة.

وعقب حفل التدشين أشاد وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عمير مبارك عمير بمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية وما تقدمه من معونات انسانية ومساعدات انسانية سوى كان المواد الغذائية أو التمور او الملابس العيديه حقيقة نعبر عن تقديرنا ونقول لهم جزائهم الله خير وشاكرين على ما يقدمونه خلال الشهر الفضيل وكذلك للجان الموزعة في الاحياء السكنية مطالبا كافة اللجان بإيصال تلك المساعدات للأسر المستحقة والتي هي بأمس الحاجة والفقيرة ومد العون اليها مضيفا في حديثه أن شفافية العمل والتدقيق في كشوفات الأسر يؤدي إلى الهدف المنشود لتلك المساعدات. موضحا بأنه سوف يتم توزيع بقية الحالات خلال الايام القادمة لبقية الدوائر الانتخابية بوادي وصحراء حضرموت.

من ناحيته أعرب مندوب مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية على توزيع تلك المساعدات سالم عبدالله دومان عن سعادته في تدشين مشروع الغذاءات للمستفيدين بوادي وصحراء حضرموت كمرحلة أولى يستفيد منها 1000 حالة من أصل 8000 الف حالة وسوف يتم استكمال بقية الدوائر 7000 حالة خلال الأيام القادمة. مشيدا بدور السلطة المحلية وكل الخيرين بوادي حضرموت في تسهيل مهمتهم الانسانية وذلك من خلال تذليل كافة الصعوبات وإعداد كشوفات الأسر المحتاجة والفقيرة بوادي وصحراء حضرموت التي تستهدفهم تلك المساعدات.

وعبر المواطنين والمواطنات عن شكرهم وتقديريهم لهذه المساعدات الإنسانية في الظروف الاجتماعية الصعبة وخاصة إنها جاءت في هذا الشهر الفضيل داعين المولى العلي القدير أن تكون في ميزان حسناتهم.

حضر حفل التدشين المدير العام لمديرية سيئون رئيس المجلس المحلي سالم يسلم بن شرمان والدكتور محمد فلهوم المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت احمد عاشور قهمان المدير العام لمكتب الواجبات الزكوية بوادي وصحراء حضرموت سالم سعيد قمصي رئيس لجنة المساعدات بوادي وصحراء حضرموت وأعضاء اللجنة وعدد من المسئولين في الجهات ذات الاختصاص.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)