موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 07-أغسطس-2012
الميثاق نت -
استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء محافظ الحديدة أكرم عطية وعدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية الذين رحب بهم الأخ الرئيس في هذا اللقاء من أيام شهر رمضان المبارك.

وفي اللقاء أكد رئيس الجمهورية أن العمل يمضي بصورة طيبة فيما يتعلق بالتسوية السياسية باليمن والمرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة، معبراً عن تبريكاته بشهر رمضان المبارك .. سائلا المولى ان يعيد الشهر الفضيل وقد تحقق لليمن المزيد من اسباب الأمن والاستقرار والتطور والازدهار.

وقد تحدث محافظ الحديدة وعبر عن تهانيه وتبريكات الجميع للرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية مناسبة الشهر الفضيل المبارك وبمناسبة تحقيق المزيد من النجاحات الملموسة على طريق إخراج اليمن من الظروف الصعبة إلى بر الأمان.

وأكد المحافظ أن جهود الرئيس استثنائية بكل ما تعنيه الكلمة وذلك من أجل سلامة وأمن واستقرار اليمن.

وقال :" نؤيد يافخامة الرئيس كل القرارات والخطوات والإجراءات التي اتخذتموها وستتخذونها في سبيل إقامة الدولة اليمنية الحديثة والانتقال باليمن إلى آفاق السلام والوئام والاطمئنان .

وقدم الأخ المحافظ عريضة لمتطلبات محددة تركزت حول شكاوي الناس من السطو على الاراضي من الملكيات العامة والخاصة ..منوهاً بأن هذه الشكاوي تكررت بصورة مستمرة.

وقال:" أن هناك تفرض قضايا تعويضات بصورة تعسفية في كثير من الأحيان، واخرها مايتعلق بالاعتداء على الاراضي الخاصة بمطار الحديدة.

وفي هذا الصدد وجه رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة مكونة من محافظ الحديدة، ورئيس هيئة الأركان العامة، ورئيس هيئة الاراضي ، ورئيس هيئة الإرصاد الجوية، ورئيس مؤسسة الطيران ، والقيادة الجوية، على أن تبحث في هذا الموضوع بصورة جادة وسريعة وتقدم التصورات والحلول المطلوبة وما يجب اتخاذه من قبل السلطات الرسمية على أن يكون ذلك بصورة سريعة وقبل نهاية شهر رمضان المبارك.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)