موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 06-أغسطس-2012
الميثاق نت/وليد غالب-حسين الملجمي -
احتضنت القاعة الرئيسية بمقر فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة (غرب اليمن) الأمسية الرمضانية التي نظمها فرع المؤتمر بمديرية الحالي وذلك في إطار الأنشطة الرمضانية لفروع التنظيم بالدوائر و المديريات.

وفي الأمسية التي شهدت حضورا كثيفا لقيادات و أعضاء المؤتمر بالحالي تحدث مدير عام المديرية علي يحيى عبيد مستعرضا منجزات المؤتمر و الدور الوطني الكبير الذي قام و يقوم به تنظيمنا الرائد منذ تأسيسه و كذا التنازلات التي قدمها المؤتمر وقيادته ممثلة بالزعيم الرمز علي عبدا لله صالح_رئيس المؤتمر في سبيل إيصال سفينة الوطن إلى بر الأمان.

وأشار عبيد في كلمته إلى جملة من القضايا التي تهم المواطنين و إلي ينبغي على قيادات و أعضاء المؤتمر تبينها و متابعتها كونهم الأقدر في الساحة على خدمة الناس و بناء الوطن.

كما ألقى الدكتور عبده هديش نائب رئيس جامعة الحديدة كلمة استعرض فيها المراحل التاريخية لحياة الزعيم الرمز علي عبدالله صالح وما حققه من انحازت عظيمة للوطن خلال فترة قيادته للبلاد. والقى المناضل احمدعبده سعيد كلمة أحزاب التحالف الوطني.


وفيما ألقى رئيس فرع الدائرة163 مختار حسن احمد القدسي كلمة ترحيبية بالحاضرين حث فيها على الاستعداد للمسيرة الجماهيرية التي تقام غدا والمطالبة بحل مشاكل الاراضي ,استمع الحاضرون إلى محاضرة دينية لفضيلة الشيخ صالح الحرازي عن غزوة بدر الكبرى.

بعد ذلك فتح باب النقاش للحضور الذين تناولت أرائهم على ضرورة حل مشكلة نهب الأراضي وإصلاح أوضاع الكهرباء وإيقاف الانطفاء,مشيرين الى أهمية استمرار تماسك أعضاء المؤتمر وتكاتفهم لمواجهة التحديات المحدقة بالوطن بشكل عام والمؤتمر بصورة خاصة.

كما دعا الحضور حكومة الوفاق الوطني الى الاهتمام بمتطلبات المحافظة و إعطاء الأولوية لاحتياجات المواطنين والحرص على ان تعمل الحكومة بروح وطنية مسئولة بعيدا عن الحزبية وتصفية الحسابات و المهاترات الإعلامية.

كما أدان المشاركون في أمسية الحالي سياسة الإقصاء الوظيفي التي طالت الكثير من كوادر المؤتمر و المستقلين في مختلف مرافق الدولة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)