موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 06-أغسطس-2012
الميثاق نت/حجة-مراد شلي -
أقام فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية نجره _محافظة حجه أمسية رمضانية حضرها عدد من قيادات المؤتمر الشعبي العام والمجلس المحلي بالمحافظة ، وذلك في إطار الأمسيات الرمضانية التي تقيمها فروع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات.
وفي الأمسية ألقى الشيخ فهد دهشوش _ رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة كلمة هنا فيها الجميع بالشهر الكريم ، وشكرهم على وقوفهم وثباتهم مع المؤتمر طيلة فترة الأزمة السياسية ، وأكد أن ثبات وصمود قواعد المؤتمر كان الصخرة الصلبة التي تحطمت عليها مؤامرات المشترك والإصلاح ومكائدهم .

وأضاف الشيخ فهد دهشوش : بفضل جهودكم وثباتكم استطاع المؤتمر أن يثبت انه اكبر منهم وسيظل كذلك وسيستمر مادمنا نسعى جميعا بصدق وإخلاص من اجل مصلحة الوطن والمواطن .

كما تحدث في الأمسية الأستاذ أمين القدمي _ أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة بكلمة توجيهية، أكد فيها أن المؤتمر كان وسيظل حزب الشعب اليمني لأنه نابع من الشعب ، وقال : انه بصمود قواعد المؤتمر وكوادره استطعنا أن نثبت للأعداء قبل الأصدقاء أننا فعلا حزب أغلبية بدون منازع وخير ما اثبت أن المؤتمر الشعبي العام بحجم الوطن تخليه وقيادته عن السلطة من اجل مصلحة الوطن فقد تخلى المؤتمر والمؤتمريين عن حقوقهم الشرعية والقانونية والدستورية من اجل الوطن ، وجسد ذلك في أروع تضحية وطنية الزعيم علي عبد الله صالح _ رئيس المؤتمر الشعبي العام عندما تخلى عن بيعته من اجل الوطن.

وأشار أمين عام المجلس المحلي أن مشكلة الخلل في شبكة الكهرباء سيتم حله خلال الأيام القادمة ، وفيما يتعلق بمشكلة الطرق والمعتمدة علي الدعم المركزي فقد تم التخاطب مع الجهات المعنية بذلك .

كما تحدث الشيخ وليد شويط _ وكيل المحافظة معبرا عن الشكر والتقدير لكل شرفاء المؤتمر من قواعد وقيادات وسطية وكوادر ومناصرين علي ثباتهم وحثهم على ضرورة استمرار في الثبات والتماسك والعمل بروح الفريق الواحد .

وألقى الشيخ محمد الشمري رئيس فرع المؤتمر بالمديرية كلمة أكد فيها وفاء أبناء المديرية مع المؤتمر الشعبي العام ومع قيادته ومع الشرعية والنظام والقانون والدستور ، منوها إلى أن المؤتمريين يحمدوا الله تعالى لأنهم لم يقطعوا طريق ولم يخربوا الكهرباء ولم يفجروا أنبوب النفط حتى يحكموا بل تنازلوا بالحكم حتى يتم الحفاظ علي المنجزات التي حققها المؤتمر

كما ألقى محمد احمد النهمي _ الأمين العام للمجلس المحلي في المديرية كلمة رحب فيها بالأخوة الضيوف وشرح فيها أهم متطلبات المديرية ، والتي تركزت حول الطرق والكهرباء .

ودان بيان صادر عن الأمسية كل أشكال التطرف والتعصب وقتل الأبرياء وأعمال الإرهاب البعيدة عن قيم ومضامين ديننا الإسلامي الحنيف ، وكذا كل أشكال التقطعات والاعتداء على البني التحتية والإضرار بمصالح المواطنين ويرفض استخدامها بتاتا في حل الخلافات .

كما أدان البيان التصرفات الحزبية لوزراء حكومة "الوفاق الوطني" وأعلن رفضه لعمليات التجنيد علي أساس حزبي في وزارة الداخلية والأمن والقوات المسلحة ، وطالب حكومة الوفاق للقيام بواجباتها في توفير احتياجات المواطن والوفاء بالتزاماتها في توفير الأمن ، محذراً من استمرار وتمادي وزراء المشترك في غيهم والتعامل الحزبي الممقوت واستهداف الوطنيين وجعل الوظائف الحكومية حكرا على الإصلاح في الوزارات التي يديرونها .

وأستنكر مؤتمر نجره في البيان الصادر عن الأمسية كل الأباطيل التي يروج لها المشترك والإصلاح وزبانيتهم ضد المؤتمر وقيادته ، ووجه المجتمعون برقية تهنئه لفخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والزعيم علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي بمناسبة خواتم الشهر الكريم .

حضر الأمسية من قيادات السلطة المحلية والسلطة التنفيذية بالمحافظة ، وكذا العقيد عبد المجيد الحميري مدير عام المديرية وعدد من المشائخ والأعيان وقيادة وأعضاء المؤتمر بمديرية نجرة .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)