موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 06-أغسطس-2012
الميثاق نت -
شنت أحد المنظمات التابعة للحزب الاشتراكي اليمني (احد مكونات أحزاب اللقاء المشترك) هجوما حادا على التيار الديني لحزب التجمع اليمني للإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) وذلك ردا على حملة التشهير والتشويه والتكفير التي طالت الكاتبة والناشطة السياسية بشرى المقطري.

ودانت منظمة الشهيد جار الله عمر للحزب الاشتراكي اليمني _ صنعاء في بيان لها ما تعرضت له الأديبة والناشطة السياسية اليسارية بشرى المقطري من هجمة تشويه وتشهير منظمة وقبلها حملة تكفير من قبل قوى ظلامية مدثرة باسم الدين .

ونشر موقع (الاشتراكي نت) نص البيان الصادر عن المنظمةجاء فيه : إن الهجمة الإعلامية الجديدة وقبلها حملة التشهير والتكفير المنظمة ضد كاتبة وناشطة سياسية يسارية من قبل محسوبين على قسم من المشترك أمر مؤسف بل ومخجل , ويدل على إن هؤلاء وهم يقودون ويحرضون ويمارسون الإرهاب الفكري والإعلامي والنفسي والتشهير والقذف والطعن في أخلاق وكرامة وسمعة واحدة من أبرز المناضلات الثائرات.

وأضاف بيان المنظمة : تتابع منظمة الشهيد جار الله عمر للحزب الاشتراكي اليمني في العاصمة صنعاء بقلق بالغ الحملة الإعلامية ضد الناشطة السياسية الاشتراكية والقامة الأدبية الشامخة الأستاذة المناضلة بشرى المقطري.

وشددت منظمة الشهيد جارا لله عمر للحزب الاشتراكي اليمني في العاصمة صنعاء في بيانها على إدانتها لأي سلوك يلحق الأذى والضرر بأي إنسان كان ,وأضاف البيان: وتتضامن مع من يقع ضحية لأي تعريض بشخصيته أو الافتئات بحقه.

يشار إلى ان الكاتبة والناشطة السياسية بشرى المقطري وهي عضو في اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني تعرضت لحملة تشويه واسعة ومن قبلها حملة تكفير تبناها قيادات ورجال دين يتبعون حزب التجمع اليمني للإصلاح بسبب كتاباتها ومواقفها الرافضة لممارسات التيارات المتشددة داخل مخيمات الإعتصام.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)